بنات الشام تعالوو بدياكم شوي تئبرو قلبي ^_^

اطباق عالم حواء

مـــــــرحبــــــــــا صبايــــــــــــــا كيفكون <<يمديكم على الشامي :35:
صبايا الشام بدي منكم طلب صغيرووووووووووووووون

ماما صايمة ومشتهيه الشاكريه <<كوسا بالبن اذا ماخاب ظني

بدي اعرف طريقة الشاكريه:7_2_103v: عشان اكسب اجر مامتي ياقلبي عليها

كل ماتشوف باب الحااااااااااااره تقول يالله يازين اكلهم يهبل طبعا مو بس امي حتى انا واخواني نقول مافي مثل الاكل الشامي بيطير ضبانات الئل
والله شي خروافي بصراحة
بليز صبايا ساعدوني بدي افرح قلب ميمتي فديت رووووحها:heart:
الله يخلي لكم ماماتكم ويرزقكم برهم يارب
وترا بيني وبينكم انا اللي مشتهيه الشاكرية لاتعلمون امي :biggrinlo:hahaha:

فديتكم ساعدوني :smile:
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@عزتي بحجابي@
@عزتي بحجابي@
رفــع لعيونــك ولعيــون الوالده الله يحفظهاا لكـ
موت و ميلاد
موت و ميلاد
رفع
دياماريا
دياماريا
كوسابلبن غير الشاكريه شوفي اسلقي الحم بمطيبات وبعدين اخلطي زبادي وكل علبة زبادي ملعقة نشاواضيفيله من ماسلق الحم وفص ثوم واخلطيهم وحطي البن ع النار وقلبيه لين يغلي حطي شوية فلفل اسودمكعب ماجي وحطي اللحمه المسلوقه ع البن وبعدين حطي نعناع جاف او كزبره خضراء وثوم احمسيهم ع النار وقدميهامع رز بالشعيريه
أم الحلوات الثلاث
احفري الكوسا بالمحفار الخاص به ثم اغسلي كوب رز انا احط ابو كاس لاني مااحب احط الرز المصري حطي عليه ملح وبهار وشويه بقدونس ناعم وملعقه معجون طماطم ومكعب ماجي وملعقتين زيت وشويت عصفر او زعفران واخلطيه زين واحشي الكوسا وخليه مسافه انمله وسكري بمكعب كوسااو اي نوع من الخضار نجي للقدر الثاني حطي جركل كبير لبن ومقدار كوبين مويه وملح وماجي وملعقه نعناع يابس وشويه بهارات وملعقتين نشاء محلول ببياله مويه وبيضه كلها حطيها على اللبن وحركيها زين بعددددددددددددددددددين حطيه على النار انتبهي لازم يوم تسوين البن يكون بارد بعد ماتحطين على النار حركيه لمن يغلي لان لو شلتي يدك من التحريك راح يطلع شكل البن مو حلو واذا غلى بعددددددددددددددين حطي المحشي وخليه يطبخ لمن يستوي لتجربه خوذي وحدم من الكوسا واقسميها وذوقيها اذا مستويه طفي عليه واذا باقي خليه لمن يستوي بعديييييييييين حطيه بصحن غوييييييط وحطي جنبه صحون وملاعق والف الف عافيه على قلبه بس خليها تدعي ان الله يعافي امي ويزقنى بالبيت الملك بس قبل ماتفطر و***** الله ربي يتفبل منها وعلى فكرررررررره اسمها شيخ المحشي وانتبهي طبقيها بحذافيرها وههههههههههههها انتظرك عقب ماتذوقها الوالده
مطبخ الملحق
مطبخ الملحق
رفع