دلونـــــــــــي كيف ارتــــــــــــــــــــــاح تعبت من التفكير>>قديم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته************* وحشتوووووووووووووووووني والله العظيم..كيفكم حبايبي يارب بحق ان اليوم جمعه ربي يحقق مطلبي ومطالبيكم ولايرد لنا ولالكم طلب ولايرينا بأسايبكينااااا..........................بدخل موضوعي مباشرزوجي لماخطبني كان مشغووول قام وكل واحد بكل شئ اعطاه فلوس والرجال قاله الفلوس ماتكفي لازم تبيع حلالك من الاغنام وطاوعه وباعاه غيرالقرض غيرالمواجيب منها اخذ فلوس على اساس قايل انه يا شقه له ولاشفت شقه ولاغيرهااااا حسبي الله ونعم الوكيل الابعد سنه ونصف استلفنا من اهلى وصاحبه بالعمل الله يجزاه خيروالرجال اللي من قيبلته لاشفنا شقه ولاغيرها منه الله يوريني فيه عجايب قدرته زوجي مسكين ماتهمه الفلوس مع الناس طشاش بالمعنى كنت ادرس وغيركمان قايله لازم تستلف في اجهزه كهربائيه نشتريها ونبيعها وتسدد حوالي 24 الف وقيمتها كاش 11 الف المهم وافق هذاكله انامااعرف شئ بالخطوبه لماتزوجت صار زوجي يديه اول باول بعد سنه زوجي صار يديه وصار يوقف شهر وشهرايوه هذا كله بدون كبياله تدل ان زوجي دفع المهم انا لي 3 سنين متزوجه يارب تعوضني خير وترزقني الذريه الصالحه انا وكل محرومه المهم ساله زوجي قاله كم فاضل من الفلوس قاله 5000 قاله زوجي لاالفين قال طيب زوجي اخره لان ماعنده الرجال يبغاها كااااااش لماجاء راتب شهرين قبل لاينزل وهويتصل قاله ماجاني شئ
المهم يرسل رساله يقول فيها انتبه ترى حق الجهزه بيشتكيك وانا مايهون علي تمرمط بالتوقيف سدد احسن لك واول امس زوجي بالعمل افتح جواله لقيت زوجي متصل عليه سالته قال مااتصلت وهرب من الموضوع ولايسبه زوجي مع كل اللي سواه فيه يقول اناهارب منه اتصل عليه لااااااااويحب اخوانه ينفق عليهم زوجي الغالي والرخيص والله انا حرمته مايسويلي انا بالخصاااااااااااااااام المهم هذاالرجل اوسخ مخلوق ع وجه الارض اعزكم الله يعاكس الحريم حتى انا كان يأذيني باتصالات قبل ماااتزوج المهم يتزوج ويطلق اللحين بيتزوج الخامسه اعوذبالله بعد ماطلق ثنتين الالثه بذمته صاحبتي بالمدرسه وهي معاه وحسيتها كانها تبغاني زي عيشتها لان كل مااكلم زوجي قاله في معلمه تبغى الزواج لزوجي ومهرها كذااااااااحسيت حرمته اللي صاحبتي تبغى تخرب بيتي بسبب اني خطبت خالي لاختها وبهدلووووه وماصبروعليه بغو يقتلونه وتخاصمه خطبيته وتقفل بوجهه لدرجه رجال اخواتاه يو لزوجي هذا يقولوهذاهبل لاعاد يجي واخوي جامعي وانا عيله ع مستوى يارب لك الحمد مال وتعليم وهوالله لايبلاناااماابغى اتكلم ابوهاغلبان فراش شايب مدرسه وامهايمانيه ظروفهم تعبانه اللحين سمعت عنهم سكنوبفيلا ماادري كيف جات الفوس اخذوالمهرحق خالي حسبي الله الله لايهنيهم وتعبوخالي لين اليوم يتعالج منهم الله ينتقم منهم المهم كيف نسوي من ذا الرجال وكيف ابعده عن زوجي وكيف هل زوجي يديه 6000 اللي متهمه فيها اول كان 2000 قاله عشان اخرت عليك 6000 وخايفه يخربو بيتي وينتقمومني لانه مزواج ماابغى زوجي يكلمو بموووووووت من الحرقه معاي وسواس بعيد عنكم وهل اقطع زوجته صاحبتي خايفه منها الله يكفيني شرهم لاوزوجي مايبغى موضوع الخلفه انه يروح معاي يتعالج سااااااااعدوني بمووووووووووووت من القهررررررر طيب كريم عصبي ناربس اطفال يتضايق اذافتحت الموضوع معاها:06:امانه لاتحذفووووووووووووووووووووووووووووموضوعي الله يجزاكم الجنه لين يردووووووعلي اخواااااااااااااااااتي والله تعبانه اللي ترد علي وتحل مشكلتي يجزاها ربي الجنه ويحقق مرادهااااااااااا ان كانت متزوجه زوجها مايشوف غيرها وان كانت تبغى الذريه ربي يبشرها كما بشرلزكريا يحيى وان كانت مطلقه اوارمله اوبنت ربي يرزقها الزوج الصالح عاجل غيراجل يارب...............

دعواتكم لي بتسخي زوجي لي ومايشوف غيري ويبعد عني شر من يؤذينا ويرزقنا الذريه الصالحه الباره السليمه عاجل غيراجل ويهدي قلوب اخواني واخواتي لبعض ولي ويوفق بينهم ويشافي امي وابوي وجميع المسلمين ولايشمت علينا عدواولاحاااااااااااسدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوكا من قالت ااااااااااااامين
11
3K

هذا الموضوع مغلق.

أمول المسعودي
الله يعينك ياأختي ترى الحياة صعبة يبي لها صبر...
فيه ناس تحب الكذب والخيانه ولاجل تسعد نفسها بس صدقني سعادتهم ثواني ماراح تدوم ...لان الله ما يرضي بظلم ....
أختي ....توكلي على الله واستغفري ...ولاتنسي صلاة الليل ...والدعاء ...
وزوجك خليكِ قريبة منك وأن قدرتي ساعديه ماديا...
أسأل الله رب العرش العظيم أن يفرج عليك همك ويرزقكِ من أوسع أبواب رحمته..ويرزقك بالذرية الصالحة البارة ...اللهم أمييييييييين
**الشووق**
**الشووق**
الله يفرج همك
ياحلاتي انا
ياحلاتي انا
الله يعينك يارب ويسخر لك زوجك
Um Rund
Um Rund
الصبر والاحتساب واكسبي الزوج وقفي لجانبه لك اجر
أمجاد ومنار
أمجاد ومنار
يمكن ما تسمعي كلامي لو قلت لك علاجك سهل تحسبيني اتكلم من فراغ

لكن ابقول والله يفتح على قلبك

كل الناس الي حولك مارح يزيدوك الا هم اذا استمريت على هالحال

لابد يكون عندك ظهر قوي جدا تستندي عليه وتوقفي كل واحد عند حده

ومالك الا

الواحد الأحد القوي القهار الفرد الصمد

وهو على كللللللللللللللللل شيء قدييييييييييييييييييير

الدعاااااااااااااااااااااااااااااء هو المفتاح السحري الدعاء من قلب صادق خاشع لله تعالى شوفي أسباب استجابة الدعاء والزميها

الصلاة اخر الليل وكلام الله تعالى بالقران الكريم

اقرأئي بتدبر افتحي الصفحة وعيشي معاها تلقي حياتك وتلقي الحلول لكل المشاكل في الدنيا

الزمي ذكر الله تعالى حترجعلك السكينة والطمأنينة والثقة بالله عز وجل

وترجعلك حكمتك في التعامل مع الأمور

حتتعلمي متى تتكلمي ومتى تسكتي واش تقولي بالحرف

حتتعلمي كيف تعاملي كل انسان بما يستحق

ان شااااااااااااااء الله حتتعلمي كل هالأشياء وأكثثثثثر

بس هالخوف والقلق والتعب والحزن والضيق والفزع في كلماتك ما يحتويها غير ربك الي خلقك ادرى فيك وأقدر على اصلاح حياتك الجئي له بكل احساسك بكل ضعفك وشوفي كيف ينصرك ويصلح حالك بحوله وقوته يارب

الله ينور بصيرتك ويفرج همك ويسعد قلبك ويريح بالك ويعطيك الذرية الطيبة الي تقر عينك يارب

اللهم صل وسلم وبارك على خير خلق الله أجمعين وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كثيرا