***وينكم ياعرايس وكلكم يابنات المنتدى فرصة العمر لاتفووووتكم***

سوق عالم حواء التجاري

اهلين حبايبي كيفكم ابدخل في الموضوع دغري :27: مجموعه من الاخوات قامو بعمل رائع وجهد جبار بصراحه وهو انهم صلحوكتاب جمعو فيه ونسقو اروع الخلطات والوصفات الخاصه بالبشره والجسم والشعر يعني اقنعه +مقشرات + تبييض وتفتيح الوجه والجسم :41: وطرق تنعيم الشعر وتطويله وتكثيفه وايضا صلحو برنامج تمشي عليه العروس في قسم خاص بالعروس :icon28: يعني كل الي كليكي انك تفتحيي البرنامج وتشوفي ايش تصلحين السبت والاحد والاثنين وهكذا يعني مرتاحه مريحه وقبل ماتنامين ايش تحطين من الخلطات اشياء الصراحه روووعه واقسم بالله من غير مبالغه وكلها اشياء طبيعيه من مواد طبيعيه واعشاب ما راح تضرك ان شاء الله ومهما كتبت وقلت في الكتاب ماراح اوفيه حقه وهو بتنسيق وترتيب رائع مقسم الى عدة اقسام قسم البشره وقسم الجسم وقسم الشعر وقسم خاااااص للعروس تحفه مررره وهم باعومنه كميات لعرايس والي مخلصين ولاده ومتزوجات وكل وحده تحب تكون ببشره وجسم وشعر خلاب &&&&&&نجي للمفاجاءه انهم يبيعو الكتاب بسعر ررررخيص مررررره والله الذي لااله غيره انه يستحق اكثر من كذا المهم الي حابه وتبي نسخه من الكتاب انا تحت امرها
.وانا في انتظار ردودكم
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انت يالله حسبي
وانا كمان

بس كم سعره ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ومن وين احصله ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ومن اللي عامله ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ارجوانة دبي
ارجوانة دبي
السلام عليكم ورحمة الله ..
أنا بعد حابه نسخه من الكتاب .. ياريت يتم توزيعه أو بيعه على مكتبات دول الخليج . حتى يسهل الحصول عليه ... ألف شكر على مجهوداتكم
مثابره
مثابره
123 وحده دخلت ولارد الا 3 بس معقوله وين الباقي عالعموم انا في انتتظاركم :27:
الهنووووف والفراوله الشقيه وليلى السويدي شيكو عالخاص :)
ريم المملكه
ريم المملكه
وأنا كمااااااااااااان ابغى نسخه
مثابره
مثابره
شيكي على الخاص ياريم المملكه :27: