الواعضه

الواعضه @aloaaadh_1

محررة ماسية

بلايز وتنانير وايشربات وبديات وجلسه والاسعار قابله للتفاوض المعقول

ساحة المستعمل و المزاد

ابراءا للذمة (الملابس القصيره والعاري يلبس امام الزوج فقط)
عورة المرأة أمام المرأة

http://www.ibnothaimeen.com/all/noor/article_4864.shtml

http://www.ibnothaimeen.com/all/noor/article_4895.shtml

http://69.20.50.243/shubily/qa/ans.php?qno=79

السلام عليكن ورحمة الله وبركاته لدي مزاد جديد عباره بلايز وبديات وتنانير واشربات طويله ومنها الجديد ومنها المستعمل استعمال نظيف وماهو بين عليه وراح اذكر معلومات كل قطعه ايضا اغلبها من خارج المملكه وايضا راح اوضح ذلك بسم الله نبد على بركة الله بلوزه طلبيه من الصين مستعمله سعر الشراء فوق 100 وانا ابي فيها 70 ريال وتلبس سمول ومديم بلوزه جديده تلبس سموم ومديم رقمها 36ابي فيه 100بلوزه اخت الجديده تقريبا مرتين وهي تلبس سمول ومديد ولارج من خارج المملكه سعر الشراء 400 وشوي وانا ابي 300 ريال
تم البيع

وهذ موديلها من وراء بادي مره فخم مستعمل سعراء الشراء فوق 200 من خارج المملكه فماشه يتمطط كل المقاسات يناسب ابي فيه 100بلوزه مستعمله من خارج المملكه مره عمليه تلبس سمول ومديم سعر الشراء فةق 200 ابي فيها 80 ريال بلوزه شيفون مكسره بطول من خارج المملكه ومستعمله ابي فيها 90 ريال تلبس سموا ومديم بلوزه مستعماله استعمال خفيف من خارج المملكه تلبس سمول ومديم ولارج ابي فيه 60 ريال بلوزه مره فخمه بلبس تلبس سمول ومديم ولارج مستعمله ابي فيه 80 ريال بلوزه من خارج المملكه مستعمله سعرها فم250وانا ابي فيها 100 تلبس مديم وسمول للموضوع بقيه ارجو دمجه
220
27K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الواعضه
الواعضه
بلوزه مستعمله ابي فيه 50 سعر الشراء فوق 100 تلبس سمول ومديم من خارج المملكه بدي مستعمل يلبس سمول ومديم ولارج ابي فيع 20 ريال
تم البيع

بدي مستعمل يلبس سمول ومديم ولارج ابي فيع 20 ريال بلوزه مره شياكه من خارج المملكه وتلبس سمول ومديم وسعرها 460 مستعماله تقريبا 4 مرات ابي فيها 220 ريال وهذي ماركتها من وراء يلوزه شيفون قماشه كانه متعرفط مستعمله سعر الشراء 150 ابي فيها 80 وتلبس سمول ومديم بلوزه مره فخمه تلبس سمول ومديم من خارج المملكه سعر شرائها 200 انا ابي 150 ربال مستعمله بلوزه من خارج المملكه ناعمه مره وفخمه بلبس ابس فيها 70 ريال مستعمله استعمال خفيف تلبس سمول ومديم بلوزه مستعمله من خارج المملكه مشتريتها ب290 تلبس سمول ومديم ولارج ابي فيها 90 ريال للموضوع بقيه ارجو دمجه
الواعضه
الواعضه
تنوره جديده من خارج المملكه تلبس سمول ومديم ابي فيها 150 ريال سعر شرائها 240 ومعها اشراب طويل شفون ابي فيه 15 ريال
تم البيع

بلوزه جديده من الصين ابي فيها 80 ريال تلبس سمول ومديم ولارج بدي مستعمال ابي فيه 10 ريال يلبس سمول ومديم تنوره مستعمله مرتين ابي فيها 70ريال تلبس سمول ومديم والاايشراب ابي فيه 10 ريال

تم البيع
تنوره جديده تفصيل مكسره تلبس سمول ومديم ابي فيها 60 ريال والشال ابي فيه 10 نتوره ملبوسه مرتين تلبس سمول ومديم ابي فيها 70 ريال تم البيع

والاايشارب 10 ريال تنوره مستعماله سترش قطن من زارا تلبس سمول ومديم ابس فيعا 60 ريال والاايشلرب مره فخم ابي فيه 40 ريال تنوره ميدي تلبس سمول جديده من الصين ابي فيها 80 ريال والايشارب10 ريال تنوره جنز مستعماله ابي فيها 60 ريال تلبس سمول لموضوع بيقيه ارجود مجه
الواعضه
الواعضه
تم البيع

جلسه جديده لوانها بني غامق ابي فيعا 150 ريال انتهى عرض مزادي ولله الحمد انا من القصيم والشحن على المشتريه واشحن الى اي مكان للجادات مرسلتي على الخاص
الواعضه
الواعضه
شكرا يامشرفات
أمل بعد ألم
أمل بعد ألم
اللهم اني اسالك بأن لك الحمد لا اله الا انت وحدك لا شريك لك المنان
يا بديع السماوات والارض ياذا الجلال والاكرام
اللهم اني اسالك بانك انت الله الذي لا اله الا انت الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد
توكلت على الحي الذي لا يموت الحمد لله الذي لم يتخذ ولدا ولم يكن له شريك في الملك ولم يكن له ولي من الذل وكبره تكبيرا
(دعاء ابراهيم عليه السلام):حسبنا الله ونعم الوكيل
رب لا تكلني الى احد ولا تحوجني الى احد واغنني عن كل احد يامن اليه المستند وعليه المعتمد وهو الواحد الفرد الصمد لا شريك له ولا ولد خذ بيدي من الضلال الى الرشد ونجني من كل ضيق ونكد
اللهم امين