التاجرة أم عبودي
بالتوووفيق
dana_32
dana_32
بالتوووفيق
بالتوووفيق
أهلا فيكي عزيزتي زيت وزعتر>> على فكرة اسمك حلوو كونه بحب الزيت والزعتر ههههههه

بالنسبة لكلامك عن الخواتم انا الحمد لله رب العالمين برغم نصاحتي بس نمرة قدمي واصابعي صغار ما بعاني من هالشي لكن لما قبل سنة نحفت اختلفت كل مقايسي بطريقة كبيرة>>> بس لنعرف قديش السمنة مشوهة حالتنا!!!

استمري على قائمتك وامنياتك وطالما في عمل في أمل وطالما في أمل في عمل هادي دائرة مغلقة لازم نراعيها دائما.
ابدأي بقائمتك وشوفي شو رح يطلع معك خيارات وان شالله هالقائمة تكون اكبر حافز الك :)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يسلمك اختي ام نوف وان شالله رح اضل اكتب كل شي بيخطر ببالي عن السمنة ومشاكلها ومعاناتها

تسلمي شكرا الك

بالنسبة للدوالي ما فيني افيدك معلوماتي خفيفة عنهم بس بعرف انهم بينتجوا من الضغط على الاوردة والشرايين.
السيليوليت ماله علاقة بالسمنة لانه في كتير نحيفات عندهم سيليولات لكن النصاحة سبب من اسباب السيليولايت, لما تبدأي نظامك دائما حاولي ترطبي جسمك وقبل الحمام حاولي اعملي مساج لمناطق السيليوليت وان شالله ما بتخلصي وزنك غير انت واصلة للشكل الي بتتمنيه والله يوفقك يارب, وضلي شاركي بكل شي بتعاني منه لحتى كلنا نتشارك بهمومنا :)

أهلا فيكي اختي
كلامك الي بتحكيه ما بتعرفي كم مرة دار براسي انه ليش تاركة حالي هيك وشو لسا مستنية لحتى ابلش, الاف المرات عملت الخطط واشتريت الاغراض وانتهت الخطط على الورق متل ما بدت والاغراض اكرمكم الله بالزبالة!! :(

القصة بدها تدرج ووعي تام وغير هيك مستحيل حدا ينجح ويستمر, في شغلة قرأتها من اكمن يوم عن الاطفال انه الطفل بيتعلم بالتقليد اكتر ما بيتعلم بالتلقين والحكي, بمعنى الطفل بيربى متل ما بشوف امه وابوه بيعملوا وبقلدهم اكتر ما بياخد تلقين وتعليم.
فانت ان شالله لما تبلشي نظامك بنتك رح تتبعك ولما تشوفك بتلعبي رياضة رح تصير تقلدك, حاولي بس تعملي الشغلة ممتعة مش فرض, يعني مسابقات وجوائز بسيطة وهيك قصص.

كمان الاطفال بحبوا هالقصص ياكلوها من شيبسات وشوكولاتات فانت ابحثي بالنت عن الوصفات الصحية والزاكية وهي منتشرة بكثرة وما تحرمي بنتك على العكس تاكل الي نفسها فيه لانه بفترة نمو بس يكون اكل صحي وبنفس الوقت ركزي على النشاط الحركي وما بتشوفيها غير تخلصت من كل الوزن الي ببطنها, لكن ما تربيها على الدايتات والريجيمات وعلى كلام انه بتاكلي كتير وبكفيكي وخلاص وقفي وانت نصحانة وشوفي شكلك>> العقل الباطن عندها رح يتأثر ورح ينعكس سلبا عليها...

الاطفال اذكياء جدا فوق ما بنتخيل وبشوية مداراة بنقدر نخليهم يعملوا الي بدنا ياه مع شعورهم بالاستقلالية وعدم فرض الرأي

بالتوفيق الك بهالرحلة :)

تسلمي اختي