تاسوعية وعندي استفساااارات لاتبخلون علي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم صباااح الخيرررات
الله يهون علينا يارب ويسهل ياكريم انا في التاسع لي اكثر من اسبوعين
احس بألم في منطقة (العانة) اسفة :(
يعني احس العظامة مدري فهمتوني لو امشي وكذا احس بتنفك المنطقة
مدري هل هذا طبيعي علما اني احس بوووه قبل التاسع
وبرضو انا ماحب اشرب اشيا شعبيه لانو على طول استفرغها الله يكرمكم
بس ودي زي مثلاً كمون وهيك هل هو راح يفيد وبرضو الحلتيت
اذا جا وقت الولادة في المشفى طبعاً كيف اشمها هل انقعها او تكفي يابسه
وش احطها فيه ابي الطريقة الصحيحة حبايبي
والله يعطيكم العافية ويسهل علينا ويرزقنا الولادة الميسرة السهله ويسخر لنا ياكريم
8
740

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كندر بينو
كندر بينو
حبيبتي الالام طبيعيه الي عندك
واذا حستيها زادت روحي اكشفي يمكن الرجم عندك ينفتح
@الملاك الصغير@
طبيعي الالم اللي تحسين فيه ادري يجيك وسواس انها راح تنكسر العظمه نفس تفكيري:) فبكري جاني الالم من السابع وفبنتي من الرااابع و والله احيانا لما اجي اتقلب فالليل ودي اصيييييح من الالم ولما اكةن منسدحه واقوم يووووو ياااارب بس تجعلها فميزان حسناتنا وتبلغنا برهم ياارب
وتهون علينا الحمل والولاده والخيااطه وترزقنا نواني سليمين بارين صالحين وتجملنا فعيون ازواجنا
كلي نعومه ودلع
طبيعي الالم اللي تحسين فيه ادري يجيك وسواس انها راح تنكسر العظمه نفس تفكيري:) فبكري جاني الالم من السابع وفبنتي من الرااابع و والله احيانا لما اجي اتقلب فالليل ودي اصيييييح من الالم ولما اكةن منسدحه واقوم يووووو ياااارب بس تجعلها فميزان حسناتنا وتبلغنا برهم ياارب وتهون علينا الحمل والولاده والخيااطه وترزقنا نواني سليمين بارين صالحين وتجملنا فعيون ازواجنا
طبيعي الالم اللي تحسين فيه ادري يجيك وسواس انها راح تنكسر العظمه نفس تفكيري:) فبكري جاني الالم من...
حبيبتي انا مثلك بكريه وبالتاسع ويجيني نفس الاالم خصوصا لامشيت كثير ولاجيت اتقلب وانا نايمه اقوم اصيح من قوة الالم قالت لي الدكتوره ذا طبيعي كله من ثقل البيبي
بالنسبه للاعشاب اذا قصدك عشان تسهل الولادة انتبهي تاخذين اي شي لين ينفتح الرحم معك غير كذا لااا
اذا كان فاتح اشربي قرفه وحليب حار وكولي تمر والحلتيته مره ممتازه تفتح الرحم بسرعه وتسهل الولادة بس لاتشمينها الا وانتي في المستشفى او قربتي عليها بعد لاتنسين تاخذين معك قارورة مويه فيه كسرة مره تشربين منها عشان مايجيك شمم واذا ولادتي بالسلامه لازاااام تشربين اعشاب ماينفع حبيبتي تتنفسين من دونها اجبري نفسك واغصبيها اهم شي الحلبه والقشر والقرفه واليانسون والشمر والحبه السودا والرشاد مع التمره خذي اعشاب معروفه وابعدي عن الخرابيط
اتمنى افدتك ادعيلي الله يسهل ولادتي وكل من قال امين
عاشقة النسمة
عاشقة النسمة
الحلتيته فيه منو رطبه احسن للشمم ما تحتاج 
تحطينه بموي
الله يسهل عليكي  تولادين بالسلامه
توهان
توهان
سمعت ان الحلتيته مو زينه تخلي الطفل يختنق خصوصا اللي تحطه في الفوطه
الله يقومك بالسلامه ويقر عينك بشوفة ضناك يارب
طلبتك قولي تم
ابيك تدعين لي وقت الولاده اني احمل بتوأم (فاضيه لك انتي ووجهك ) طبعا ادا زكرتي