نجوده

نجوده @ngodh_3

عضوة نشيطة

احس بخوف عظيم ( سبحان الله العظيم )

ملتقى الإيمان

سبحان الله                                                                                                          كيف حالكم بنات إن شاء الله بخير تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال.                                   بدخل لكم بسالفتي على طول يا بنات احس بخوف عظيم من الموت لا والله مؤ من الموت بل من إن اقف بين يدي الله وانا لا املك من الأعمال شئ افكر وأقول كيف أقابل ربي وانا ما سويت شئ     بحياتي ما أدرى كيف أوصل لكم إحساسي بس والله انه خوف عظيم لما افكر بها الدنيا احسها أخذت منا شئ كثير ودى اترك بصمة في حياتي ما ودي اكل واشرب وأنام بس السنيين تمر وانا على نفس الحال ودي اجمع حسنات قبل موتي ودي اقدم لآخرتي شئ بس ماني عارفه كيف أدرى كلامي ملخبط اعذروني حبيت افضفض شوي من اللي في خاطري والله يرزقنا حسن الخاتمة ولا يخرجنا من ها الدنيا الا وهو راضي عنا يارب العالمين اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم 
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كم اتمناه
كم اتمناه
((اللهم لاتجعل الدنيا اكبر همنا
ولامبلغ علمنا
ولاالى النار مصيرنا ))

كرريها بدعائك

كلنا غافلين الله يغفر لناا
بقايآ حَـنـينْ
بقايآ حَـنـينْ
قولي يارب اجعل الآخره همي

الآن عندك فرصه رمضان تقربي من الله أكثر

اختمي القرآن أكثر من مره

لاتخلين أي شي يشغلك عن طاعة ربي سبحانه

موفقه
وردي سماوي
وردي سماوي
الله ييسر امورك
رانة
رانة
لا تخافي اختي من الموت لما تكوني قريبة من الله لن تخافي
ابدئ باعمال ميسرة والدين دين يسر مو عسر .
تابعي المشايخ في اليوتوب والله انك سوف تستفيدين في التقرب الى الله تابعي عمرو خالد ومحمود المصري سمعت في هاذي الايام محاضرة لالو في قناة اقرا عن مراحل الموت للمؤمن والله انو كنت جد اخافمن الموت وعندي عقدة من ذا الموضوع فلما سمعت محاضرتو ارتحت كثيييييييراا والله صرت ارى انا المؤمن لا خوف عليه ولا هم يحزونون مثل ما قالنا ربي في القران الكريم الله يجزي شيوخنا الخير .وعندك الشيوح كثير ولكي الاختياار
الله يطمئن قلبك ويهدينا اجمعين الى طريق الخير
رددي دائما اللهم اني اسالك الجنة وما قرب اليها من قول او عمل باخلاص لانو الله هو اللي يهدينا
نور عيونيB
نور عيونيB
رددي اللهم اجعل همي الاخره ...ولا تجعل الدنيا اكبر همي
الله يثبتنا بالعمل الصالح