كنت غافله مجرد فضفضه

ملتقى الإيمان

السﻻم عليكم اخواتي
ابغى اقولكم شغله تااااااعبتني انا عمري 23سنه متزوجه وعندي ولدين الله يحميهم وزوجي ماشاء الله مافي زيه
المهم انا جيت للدنيا وابويا متوفي وامي لما صار عمري سنتين او اربع اتزوجت وزوجها كويس تعامله معايه بس كان مو عارفه اقولها افهمو كان يأذيني الين صار عمري17سنه وكان يقولي لو قلتي ﻻحد بقتلك ودايم يهددني حتى احيان كان يتكلم بالي يصير بين امي وبينه مو باتفصيل بس اعرف المهم وكنت احيان اقول ﻻمي كم مرة واحيان كانت اذا شكت بالموضوع تقلب عليا وانا مالي ذنب واذا قلتاه كذا وكذا وقالتله يقولها لنتك نكذب وتكرهني وانا مااسوي كذا ولما صرت سنه سادس رحت لجدتي اعيش عندها حتى احيان كان يجي بيت جدتي قاصد سوء وانا اهرب واحيان كان يخليني اجي عند امي يعني انو زياره المهم تعب كثييييير
لين اختلت حياتي صارت القيم عندي مو متوازنه استهتار بالحﻻل والحرام صرت اكره حتى بوسه عيالي اقررررف ضيعت عمري بذنوب حتى الصﻻة كاكنت احب اصلي اﻻ بعد مشاكل حتى مكه والمدينه كنت مااحب ارووو ح والله يابنات كنت اشوف الحرام عاادي وليش القلق ذا المهم الين طحت بذنب كبييير اسال الله يغفره ليا هو مره وحده وكان مو برضاي والله مدري ايش كان وتووووبت واستغفرت
الين قبل رمضان تقريبا رجب كنت نايمه وحلمت اني استفرغ لفة شعر اسود ولما صحيت حسيت بشي اول مره احس فيه اشوف الدنيا منوووره اليوم الثاني اﻻقي عمري متوضيه ومصليه ومااسيب فرض حتى جوالي كان كلو اغاني مسحتها كلها عبايتي صرت مااسويها ضيقه او تطريز ملفت وﻻ كحل لما اخرج صرت بس احاول اقرب من ربي حتى مره وحده من صحباتي ارسلتلي عن الحبيب لما كان بيموت ونادى بنته فاطمه رضي الله عنها اول مره ماقدرت اكمل اقراها دموعي نزلت مع اني قريتها قبل وكان عادي ولما كنت احكيها ﻻمي وخالي مااحس اﻻ وانا ابكيييي من قلب حتى هم استغربو
اللي ابغى اوصله انا اصلي واصوم وافرا قران واحاول مااغتاب احد وعلى قد مااقدر استغفر
بس خاااايفه يابنات من ذنوبي بالذات الكبي اخاف ربي مايغفرلي واروح النار اجلس اقول انا مو مررره زي الشيوخ والملتزمات يعني يدوووب على قدي واالله انام وانا خايف نفسي ارتاااح
امانه بابنات ﻻتجرحو فيني عارفه كنت بغفله واحمد ربب انو هداني
معليش اذا مو مرتب كﻻمي
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كلمة على الماشي
كلمة على الماشي
قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَىٰ أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

إِلَّا مَن تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ عَمَلًا صَالِحًا فَأُولَٰئِكَ يُبَدِّلُ اللَّهُ سَيِّئَاتِهِمْ حَسَنَاتٍ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَّحِيمًا
المشتاقة لجنةربها
الحمدلله الذي هداك
اسأل الله لك بالثبات ..
أخيه ..
كم ألمني علاقة هذا القذر الذي خان الامانه !!
ي الله !!
والله انه مصاب جلل !!
ودائماً أُحمل الام كامل المسؤوليه ،،
أيعقل لم تلاحظ شي بالتصرفات او النظرات طيلة السنوات ؟!
ام كانت تكذب نفسها
وهذا اشد واكبر !!

حبيبتي ..
انت كنت ضحية ظروف ..
والحمد لله الذي هداك
وهنيئاً لك ي غاليه ..
والله فضل عظيم يؤتيه الله لمن يشاء
وأحب أبشرك ان الله يبدل سيئاتك الى حسنات بعد التوبه ..
غاليتي ..
أوصيك بمرافقة الصالحات وحضور مجالس الذكر والاستماع للمقاطع الصوتيه المؤثرة أمثال صالح المغامسي وخالد الراشد والشنقيطي وبو بشيت ومحمد بقنه ومشعل العتيبي وغيرهم كثير
وعليك بملازمة كلام الله قراءة فهماً وتدبراً
وأهم شي التأمل .. تأملي في نفسك وفيما حولك وتأملي السموات والأرض ومافيها
صراحه .. اذكر بداية هدايتي
كنتُ كثيرة التأمل واردد بعض الآيات
مثلاً أتأمل السماء .. وأردد الآيه العظيمة في سورة الملك

( الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ طِبَاقًا ۖ مَا تَرَىٰ فِي خَلْقِ الرَّحْمَٰنِ مِنْ تَفَاوُتٍ ۖ فَارْجِعِ الْبَصَرَ هَلْ تَرَىٰ مِنْ فُطُورٍ * ثُمَّ ارْجِعِ الْبَصَرَ كَرَّتَيْنِ يَنْقَلِبْ إِلَيْكَ الْبَصَرُ خَاسِئًا وَهُوَ حَسِيرٌ )

حبوبه .. أوصيك بملازمة مجالس الايمان وبإذن الله ستسعدي ..
آذكــآر
آذكــآر
الله يفرج همك
وان تبتي غفرالله لك ماتقدم من ذنبك باذن الله
اكثري من الاستغفار بنيه رضاء الله
ودائما اسالي الله رضاه

استغفرالله العظيم واتوب اليه
استغفرالله العظيم واتوب اليه
نوره . .
نوره . .
الحمد لله ياحبيبتي ربي هداك

والله يحب التوابين ويحب المتطهرين

ثقي بأن لنا رب حنون رحيم مايتركك أن لجئتي له

الشيطان يوسوس لك ان ربي مايغفر , اتعوذي من ابليس واستمري من افضل لأفضل الله يثبتك
بين الواقع والخيال
جزاكن الله الف خير عني
يارب اسالك المغفره ياالله