الحلم القديم

الحلم القديم @alhlm_alkdym

محررة برونزية

زوجي وكثره سفرياته

الأسرة والمجتمع

والله ماني عارفه منين ابدا وكيف انتهي وعمري ماتوقعت اني بأوصل اموري الخاصه للمنتديات لكن حكم الله اقوى يمكن اطول عليكم بس تكفون تحملوني ما اقدر اشكي لاي حد اعرفه صعبه من ناحية زوجي وشكلي قدام الناس برضه ماله داعي المهم ادخل لكم في الموضوع على طول
القصة ابتدت قبل اربع سنين تقريبا الموضوع ومافيه ان زوجي مرض مرض خطير والحمد لله ربي اتم عليه الصحه والعافيه وتعالج وجبت له شيخ في المستشفى وفي البيت وقرا عليه وقال ان عنده حسد وعين واستمريت معه فتره طويله وانا ارقيه واعطيه المويه والزيت والعسل يعني كـأنه ولدي الصغير اللي اخاف عليه من الهوى الطاير وحلفت اني ما ازعله ولاعاد انكد عليه مع العلم والله يابنات اني مريحته من كل النواحي وشايله عنه المسؤوليه كلها وهذا الغلط اللي سويته وندمت عليه خف الحمد لله وصحته صارت زينه وابتدت معاناتي من هنا زانت الصحه وكثرت الفلوس مابقي الا السفر والعلوم الزينه ابتدينا برحله اورحلتين في السنه وانتهينا بأربع وخمس والعدد قابل للزياده مايمديني ارتب الملابس في الدولاب الا وانا ارجعها للشنطه صرت اشك فيه وقته كله عالايباد والجوال وجوال ثاني في السياره ما اعرف له رقم واهتمام مفرط في نفسه وفي لبسه وريحته في البدايه قلت عادي بس بعدين ماعاد قدرت اتحمل مليت زهقت كرهت نفسي وكرهته تمنيت انه يموت وارتاح بس برضه مايهون عليه الشهاده لله انه مومقصر معي في شي ابدا ويدور رضايه وماهو مخلي نفسي في شي في حدود امكانياته الا ويجيبه لي الحين هو مسافر اندونيسيا وبيجلس هناك اسبوعين ويمكن اكثر وسافر وانا زعلانه وهو عارف كذا بس ما اهتم والله ولافكر فيه انا خايفه والله يابنات كلكم تعرفون الاندونيسيات ومصايبهم
لاتفكروني صغيره او توي متزوجه انا لي اكثر من ثلاثين سنه متزوجه يعني عمر
المهم نفسيتي تعبانه واخلاقي زفت تكفون يابنات قولوا لي اش اسوي علموني تفكيري متوقف ولو فكرت الحين ما راح افكر صح انصحوني ارشدوني دلوني على طريق يبعده عن السفر
معليش يابنات طولت عليكم بس والله يابنات ضايقة عليه الارض واحس اني بأنجلط من تحت راس زوجي
46
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جيزانيه والنعم
جيزانيه والنعم
الزمي الدعاء بان الله يصرف قلبه عن السفر وان يعصمه ويحفظه من الفتن ومادام يسافر كل مره مكان مختلف عادي يغير جو لكن المشكله لوسفرياته كلها نفس المكان ولاتنسين الدعاء ولاتستعجلين الاجابه والله يسخره لك ويصرفه السفر
سنفوره اماراتيه
سنفوره اماراتيه
استودعيه الذي لا تضيع ودائعه وربنا بيحفظهه لج من كل شر 
سارة الأمورة
سارة الأمورة
الله يعينك ياأختي ويصبرك يارب هذي مشكلة تعاني منها أكثر الزوجات
مالك غير الدعاء ووالإستغفار والقرآن وخصوصا سورة البقرة تقرئينها في موية وترشين فيها كل البيت
هذي طريقة وحدة قالتلها من فترة طويلة في أحد المنتديات وكانت بالنسبة لي ناجحة ماشاءالله في موضوع مع زوجي مختلف
وإن شاءالله ربي يهديه لكي
كل يوم في الصباح والمساء إستودعيه الله الذي لاتضيع ودائعه بأنيحفض بصره وقلبه
الحلم القديم
الحلم القديم
الله يعينك ياأختي ويصبرك يارب هذي مشكلة تعاني منها أكثر الزوجات مالك غير الدعاء ووالإستغفار والقرآن وخصوصا سورة البقرة تقرئينها في موية وترشين فيها كل البيت هذي طريقة وحدة قالتلها من فترة طويلة في أحد المنتديات وكانت بالنسبة لي ناجحة ماشاءالله في موضوع مع زوجي مختلف وإن شاءالله ربي يهديه لكي كل يوم في الصباح والمساء إستودعيه الله الذي لاتضيع ودائعه بأنيحفض بصره وقلبه
الله يعينك ياأختي ويصبرك يارب هذي مشكلة تعاني منها أكثر الزوجات مالك غير الدعاء ووالإستغفار...
نسيت اقولكم يا بنات ان سفرياته لنفس الدوله
golden eye
golden eye
الله يهديه و يسخره لك ، طيب كلميه اجلسي معاه ،، عندك اولاد بنات ، خليه يكلموه يا بابا احنا محتاجينك في البيت ،، و الله ما ادري بس اكيد لك ما شاء الله تلاتين سنة معاه اكيد تعرفي نقطة ضعفه و الطريقة اللي يخليه يجلس في البيت ،، و الله يسخره لك ،، من جد شي يقهر ،، بينكم عشرة عمر ، المفروض يحترمها ،،