فدك 84

فدك 84 @fdk_84

عضوة جديدة

انسرقت من اخت زوجي

الأسرة والمجتمع

مرحبا يا بنات..

ودي افضفض لكم واخذ ارائكم في سالفتي ..
بقول لكم القصة باختصار.. انا عايشة في بيت ابو زوجي في ملحق والبيت يسكن فيه امه واخواته ثلاث من غير زواج واكبر مني.. قبل سنتين بديت اكتشف ان ذهبي تنقص منه
قطع بالتدريج..بالبداية فكرت اني ممكن اكون ضيعتها سبحان الله.. لكن الامر زاد وصار حتى الاشياء الكبيرة زي الاساور تختفي مع العلم ان من ضمنها قطع من شبكتي وهدايا في مناسبات عزيزة من اهلي..وكثير تاثرت نفسيا ذيك الفترة..وخبرت زوجي بالبداية ما دش مخه ان في احد اخذها بحكم ان احنا ساكنين في بيت اهله وصعب اي احد يدخل..بعدين يوم شاف ان الامر زاد..قرر انه يسوي كمين في فترة كان هو مسافر بحيث ان اللي يدخل الشقة ما يقدر يفتح الباب بعد ما يصكه..وبعد ما رجع شاف ان نافذة المطبخ مفتوحة وفي محاولات لفتح الباب بالسكين..
المهم بعد فترة ولاسباب ثانية اكتشفنا ان اخته هي اللي سرقت الذهب..وكشفها اخوها الثاني مو زوجي لانها سرقت من فلوس اختها مبلغ ايضا.. وانضربت وقالت انها خلاص تابت وندمانة..
انا في هذيك الفترة سكت بطلب زوجي عشان امه مريضة وما ببتحمل تعرف هالشي عن بنتها وكلنا خبينا.. بس طلبت من زوجي انه يكلم اخته ترجع لي مبلغ ذهبي بالكامل لانها تصرفت فيه وباعته.. بلا زيادة ولا نقصان ..لان هذا حقي وكفاية اني متنازلة عن حقي المعنوي..
ومرت للان سنة تقريبا وماشفته جاب سيرة للموضوع فرجعت فتحتها له على الرغم من خجلي منه لانه مو مقصر معاي ويحبني.. فرد علي انه بيعوضني في المستقبل وانسى الموضوع كله..فعصبت لاني للان مقهورة من تصرف اخته ودخولها غرفة نومي وتفتيشهل في خصوصياتي وسرقة اشياء مو من حقها..فخبرني انه بيكلم اخوه الكبير وبيشوف كلامه..
كلمه وقال له انا ما بعرف قد ايش المبلغ اللي تبيع زوجتك بس انت روح وشوف في محلات الذهب كم تساوي الاشيباء المسروقة تقريبا واحنا راح نتكلم معاها ترحع المبلغ لزوجتك بحكم انها موظفة وعندها راتب..
وهذا الكلام صار له اسبوع وانا رحت مع زوجي وشفت المبلغ التقريبي ..

اللي ابيه منكم يا بنات هل تصرفي صح..وكيف اتعامل مع اخت زوجي وانا مضطرة اني اتعامل معاها والتظاهر انه ولا شي صار ..
24
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بقايآ حَـنـينْ
بقايآ حَـنـينْ
هذا حقك وتصرفك سليم محد بيلومك

لو خليتوها تكمل سرقه براحتها كان تمادت

هي موظفه يعني مو محتاجه يمكن تعاني من مرض نفسي

يدفعها لهذا الشي لازم اخوانها يسألونها عن اللي تسويه

وذهبك حطيه بحزنه مع فلوسك وكل شي

او حطيه بالبنك أفضل

وغيرو كيلون الباب ولاتخلين ولا شباك مفتوح لما تطلعون

الله يهديها
قلوب جميلة
قلوب جميلة
قليلة ادب ويدها طويلة استغفر الله كيف تمد يدها على شيء مو لها لا وبعد موظفة

شوفي الساكت عن الحق شيطان اخرس وانتي ماسكتي بس من راي تنسي الموضوع ودام زوجك

قالك رح يعوضك خلاص اقفلي غرفتك وحطي باقي الذهب بامانات البنك ولاتتركي اي مجال لها تدخل تفتش

قفلي الغرفة كويس

صراحة استغرب من وقاحتها يعني درت انك دريتي عنها ولا رجعت الشي من نفسها قمة النذالة
لازلت طفله
لازلت طفله
الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاها به .. لازم تتعالج لان هذا مرض نفسي اذا كانت موظفه ومكتفيه ماديا ف مايحدها على السرقه الا مرض نفسي .. ثاني شي تصرفكِ سليم ولاتتنازلين عن ريال واحد ..
ثالثا كل اشياءك الثمينه خبيها عند امكِ او اختكِ .. والله يعينكم ..
امي ياغلا الدنيا
امي ياغلا الدنيا
الناس يكبروا ويعقلوا وبعضهم محلك سر
لا و مربية اجيال كمان
حبيبتي تصرفك صحيح لو اانا مكانك يمكن اشدها من شعرها
وش قلة الحيا ذي
هداياك واغراضك الشخصيه مو من حق اي احد يفتش فيهم
فدك 84
فدك 84
يا بنات انا نسيت اخبركم اني فعلا شلت باقي الذهب وخليته عند امي.. ومن قهري حتى دبلتي معاهم ولي زمان مالبست شي وزوجي كل مرة يسالني ليش ما تلبسين خواتيم ولا حاجة.. صرت بس اطلع فيهم انقهر بداخلي ..