بنات باسافر والناس جننوني جننوني😭

السياحة والسفر

بنات انا نزلت موضوع قبل كم يوم اني باسافر مع زوجي المريض المهم اني مسافره بعد اسبوعين ان شاء الله المشكله الناس جننوني جننوني يقولون لي الامن بتركيا صفر وماراح ترجعين لاانتي ولا زوجك اعوذبالله من فالهم ويقولون لي فيه خطف كثير وسرقه وقتل المهم يابنات ابيكم تقولون لي بالمطار نفترق انا وزوجي يعني للجوازات او لاي شي لانها اول سفره لي بحياتي واول مره ادخل مطار ولاابي زوجي طول السفر يغيب عن عيني لحظه طمنوني يابنات الله يطمنكم وهل صح في حرب مع داعش ومن هالكلام والمظاهرات والفلوس ابي اسحب من الصرافه حقتي الله يسعدكم 😭
18
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آڪتـفآء ♥
آڪتـفآء ♥
يممممممه بسم الله عليك
من كذب على رراااسك
الله يهديك انتي صدقتي !
ياحبيبتي هذا كلام الناس يعني ما تعرفي النااس يخترعوا كلام من عقولهم الله يهديهم
وبالنسبه للامن فيه اماكن امنه وفيه اماكن العكس فأنتي اختاري االاماكن الامنه والمناسبة لك
وبالنسبة للسرقة انتي لاتصيري متنحه وكوني حريصه ونبيهه على كل اغراضك الخاااصه اسفة على الكلمــــــــــــــه
وامااا الخطف صراحه ما قد سمعت بخليجيين ينخطفون هنااااك ماعليك من كلام الناااااس
والله يوفقك في سفرتك ويحفظك يارب انتي وزوجك
رحلللللللللللللللللللللله موفقه ان شاء الله
عزه العمري
عزه العمري
الحمد لله
Rشقاوة انثىR
Rشقاوة انثىR
حبيبتي معليش ممكن نعرف ايش مرض زوجك

لان حسب مرض زوجك اقدر اقلك روحي او لا

ماينفع تروحي حرمه مع رجال مريض وباين عليه المرض الكل راح يستغلونك ماديا وكل شي
انتبهي انتبهي الي بتسافر لازم معاها رجال بكامل صحته عشان يحميها

لاتتعبي نفسك وزوجك اذا مريض اجلي السفر لما يقوم بالسلامه افضل

لو مره ملزمه خذي معاك واحد من اخوانك يكون لكم سند ماتدرين عن الظروف يمكن زوجك يطيح عليك هناك وش تسوين وقتها حرمه مالك احد ولاتعرفي تتصرفي
رهام السلطان
رهام السلطان
حبيبتي معليش ممكن نعرف ايش مرض زوجك لان حسب مرض زوجك اقدر اقلك روحي او لا ماينفع تروحي حرمه مع رجال مريض وباين عليه المرض الكل راح يستغلونك ماديا وكل شي انتبهي انتبهي الي بتسافر لازم معاها رجال بكامل صحته عشان يحميها لاتتعبي نفسك وزوجك اذا مريض اجلي السفر لما يقوم بالسلامه افضل لو مره ملزمه خذي معاك واحد من اخوانك يكون لكم سند ماتدرين عن الظروف يمكن زوجك يطيح عليك هناك وش تسوين وقتها حرمه مالك احد ولاتعرفي تتصرفي
حبيبتي معليش ممكن نعرف ايش مرض زوجك لان حسب مرض زوجك اقدر اقلك روحي او لا ماينفع تروحي...
لااله الا الله حسيت من كلامك انك رايحه سوريا مب تركيا اي داعش واي خطف واي خرابيط ههههههههههههههه تبين الصراحه معليش اسمحيلي والله ضحكت لين عورني بطني وانا اقرا كلامك
حبيبتي روحي انبسطي وماعليك من هالكلام تركيا حلوه وامان ومافيها شي والعالم كلها رايحه يعني الحرب بتترك العالم ذي وتجيك انتي وزوجك ماعليك من خرابيط العالم وهوالاتهم واللي خوفوك لو حاصله لهم الروحه والله تلقينهم قبلك بالمطار بس دامها ماحلصت يحلمون بالليل ويقولون بالنهار وبالنسبه للمبلغ من السعوديه حولي فلوس دولارات واذا رحتي هناك حوليها بعملتهم عشان الدولار مرتفع هناك مايحسبون عليك واجد واذا بطاقك الصراف عاديه مو فيزا طلعي لك فيزا احسن عشان لما تسحبين مايكون عليك فرق العمله مبلغ جامد عرفتي
Rشقاوة انثىR
Rشقاوة انثىR
انا كمان رحلتي بعد اسبوعين ان شاءالله يوم 18اكتوبر