من كان في حاجة اخية كان الله في حاجتة <وانا محتاجتكم

الأسرة والمجتمع

يسعد لي صبآحكم ..
ان شآء الجميع بخير وصحة وسعادة ..
زي م انا متاكدة بوجود ناس صادقة بالحياة وتحب تنصح بس لله وبضمير متاكدة انو في منهم بيننا والحمد لله ع انهم بيننا ..
يريتهم يشرفوا موضوعي
انا مو عضوة جديدة بس معرفي الاول صارت فيه مشكلة ف التسجيل واضطريت اسوي واحد جديد ..

بحاول اختتتصر ..

موضوعي يخص حياتي الزوجية ، في اشياء ابا توجهوني عشان احط النقاط ع الحروف لاني بججد محتاجة
مرات بطبيعة الحياة الزوجية تحصل خلافات معينة بينا زي اييييييييي زوجين ..

انا بطبيعتي م اعصب بسرعة وهادية واعرف اتصرف ..
في كل مشكلة تحصل نبعد عن بعض فتتترة ومرات يجررحني بالكلام وانا اذا قال كلام قاسي ارد عليه بس يعلم الله يا يكون ظلمني بشي او رجع تصرف غلط منه علي او هوا يلي غلط من البداية وكذا ..
طبعا بعد مدة يشتاق وويطلب حقة ..
اذا رفضت يزززززعل ويعتبر نفسه انو بادرت المفروض تقبلين طب طيب خاطري اول واعتذر
اذا مشيت الموضوع خلاص اعتبرني راضية ولا يراضيني ع كلامة ولا كانة سوا شي ونفس اغلاطه تتكرر ولا الاحظت ايييييي فايدة من المشكلة ام نطلع بشي لا تصحيح اخطاء بعض ولاشي ..

لاحظت كثير انو اي تصرف مني بسيييييييط وعفوي يزعل بقوة وانا العكس امشي والتمس العذر
ومرا تناقشنا وقلت له ترا اننتا مو ملاك تغلط وتنسى ووووو وانا امشي لك ولا ازعل واكبر عقلي عشان تمشي الحياة قالي اذا انتي م عندك كرامة مشكلتك !!!!!!!
انقهههههرت لمن قاالي كذا في كرامة بين الزوجين ؟؟؟
كيف اتصرف هنا هذي اهممم نقطة *
وكمان الاحظ وقت زعلنا م يفقد الا حقة بس غيرة لا يعني هوا يلي ممكن يخلية يبادر لا نه مكاااااابر
سواء المشكلة كبيرة او صغيرة بداية م يراضيني كذا مرات انقهههر..

مدري البلا فيني واني ارضى وخلاص او صح يلي اسويه واقبل اعتذارة
لانو اذا بدا هو وتنازل ولا قبلت اعتبرني نكدية وخلي الحياة تمشي ووو ولانو مكابر يعتبر نفسه سوا انجاز لمن تنازل

وعندي سؤال ممكن تستغربونة بس والله جد نفسي الاقي جواب كافي
ايش يعني تقدير الزوج ؟؟
وكيف اخلي لزعلي قيمة واطلب رضاوة تحسسني بقيمتي <<ف المشاكل الكبيرة ؟؟

واخيرا اب نصايح ام لبنتها واخت لاختها ف الحياة الزوجية بشكل عام ..

اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات .
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خيآآل
خيآآل
اول شي ترا حرام ترفضين لطلبك وتعرفين ان الملائكه تلعنها حتى تصبح والعياذ بالله
ثاني شي لزعل طنشيه وسوي نفسك انك مومنتبه لزعله اضحكي وسولفي ومشي حياتك
موكل مازعل رحتي اعتذرتي منه
وقولي له ترا إذا كل شوي زعلت على كل كبيره وصغيره ماحنعيش وماحتستمر الحياه
الزواج مسوليه وتضحيات موكل شي واحد زعلان على شي طيب لمتى

وانتي استغفري وادعي ان ربي يسخره لك
كتكووتي
كتكووتي
تقدير الزوج يعني احترامه تسوين حقوقه اذا طلب هالشي....؟ لازم تلبين طلبه !

والله يسخركم لبعض ويهدي سركم
اصايل اصيلها
اصايل اصيلها
اسال الله ان يسخره لك
لاتمنعيه عن حقه الشرعي حتى لو زعلانه منه بس غيري طريقتك بالعطاء؟؟
مااقدر اشرحلك بس انتي افهميها يعني لما تكوني راضيه اعطيه حقه الشرعي بطريقه احلى من دايم وغير متوقعه منمدري كيف اشرحلك لكن غيري طريقتك وشكلك كل مره البسي لبس غير وحركاتك خليها غير عن المعتاد!! ان شاء الله فهمتي اكثر من كذا مااقدر اوضح

واذا كنتي زعلانه اعطيه حقه الشرعي بزعل بدون كلام وضحك فهمتي؟؟ يعني بدون نفس وفهميه انك اعطتيه لانه حرام تمنعينه مو رضا منك

طعا هو بيلاحظ التغير بالذات اذا عجبتيه وقت الرضا وبكذا يكون حريص على الاعتذار منك قبل حاجته عشان ياخذ حقه الشرعي بااكمل وجه
كنزي HAG
كنزي HAG
الله يعينك ويفرج عليك

انت حاولي تسحبي منه اعتذار تجبريه بطريقة لطيفه انو يعتذر عشان تنسجمي بالعلاقه ولما يجيك يبي حقه طبعاً هذه دليل اعتذار مبطن منه مو صريح اغلب الرجال كذا انت اعطيه اذا ماغلط غلط قوي زي الضرب او القذف بس بيني انك متضايقه بطريقه بسيطه وانك مو معاه واذا سألك ليه كذا ومدري ايه قولي لأنك جيتني وانا زعلانه منك وزي كذا بس ممكن يتجاوب وممكن يعصب زياده
عشان كذا ربنا يعيننا يالزوجات وامهات وربنا مايحرمنا اجر اي تعب واي صبر وعمل نسويه في سبيل حياتنا الزوجيه

ومره ثانيه لاترضي بسرعه وقولي عندي كرامه
بس انا اتنازل عشان الحياة تمشي والاحترام اهم من الحب ولا تبادري بالاعتذار اذا انت مو غلطانه هذا اكبر خطا
الصنوبريه
الصنوبريه
كل مشكلتك ترجع لاختلاف طبيعة الرجل عن المرأه
لا تسكبين عواطفك عليه وتغرقينه وتعتقدين انه المفروض يعاملك بالمثل
هو يعبر بالفعل
انتي تدققين هو يعاملك بشكل عام بدون تدقيق
هم كذا يشوفون اخطاءنا كبيره وهم لا
تقديرهم للامور مختلف
كيفي نفسك على كذا
وبالنسبه لكلمة كرامه اعتقد طلعت منه عفويه لانها لو فكرتي ضده .