شوركم ياخواتي

الطالبات والمعلمات

• السلام عليكم ورحمة الله
  • ××××××××× ....حبيت ياخواتي استشيركم .الحين زي ماتعرفون طرحت وظايف لجداره انا قدمت في منطقتي .بس امي وابوي قالو لي قدمي في منطقه قريبه منا بس خايفه زوجي اعطاني الضوء الاخضر قالي براحتك بس احسه يخوفني شوي ..بصراحه هي تعتبر فرصه لي لأني اتوقع السنه الجايه رح يكون الاحتياج في منطقتي صفر والمناطق المجاوره ايضا ..يعني بالعربي اعتبرها اخر فرصه لي للتعين ..زوجي وضعه المادي الحمدلله حاليا بس مادري عن بعدين .مستقره جدا .بناتي متعبات جدا جدا جدا ...انا مااحب اطلب من أحد يمسكهم دايم معي .امي تقولي فرصه يابنتي قدمي ولايهمك انا رح اخذ بنتك الصغيره وابوي يقول رح اروح معك اي مكان بس امي تعبانه ورح تتعب مع بنتي وابوي كبير سن بصراحه حتى سواقته الايام هذي موب زي زمان.امي تقول الوظيفه عز لك يابنتي كل شي غلي ولاتعتمدي على راتب زوجك ولا على زوجك مهما بعدتي رح يجي يوم تقربي ..اما زوجي يقولي بعيده وعره والبنات ومادري وش وانا ماعندي مشكله تتوظفي انتي قرري بعدين لافاتتك الفرصه لاتلوميني ...من جد احترت يابنات .طبعا المنطقه الي بقدم عليها يمديني اكون في بيتي ليلة الخميس .انا متخوفه جدا اخاف اندم لأني الحمدلله موقاصرني شي وماعمري ابتعد عن بناتي .بس انا اخاف من بكره ونفسي يكون لي دخل . نقاطي في قياس عاليه ولو حددو النجاح في قياس بسنين وطلبو اعيد مارح اظمن اجيب درجات عاليه ..وفكرت ايضا لو تعيننت اكيد مصاريف مارح اقدر اجمع الا اذا نقلت قريب.ايش رايكم يابنات .. من جد مشتتته عقلي يقول اطلبيها وقلييييبي يقول ريحي نفسك وخلي الطمع وزوجك مومقصر معك بكره اخر فرصه للتعديل ...هيا شوركم ياحلى اخوات .وكيف طريقة صلاة الاستخاره
26
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميوووم
ميوووم
  • توظفي شوفي معاناه البنات هنا اللي يطلقون واللي على ذمه زوجها وبهذلها ولا يعطيها ريال صادقه امّك الوظيفه عز توظفي وجيبي شغاله وحطي عيالك والشغاله عند امّك تصير معهم مايكونون لحالهم معها
فروزن سيتي
فروزن سيتي
اتوظفي يا حنان الماجد ...الوظيفه عز للمرأة وآمان الها اذا حصل شي معها الله لايقولها طلاق والا وفاة والا اي شي من بلاوي هالزمان
كل بداية صعبه اتعبي سنه سنتين وارتاحي بعدها تنقلي ويصيرلك دخل حلو وبعدها تقاعد
غلا النفس
غلا النفس
ان أئيد انك تتوظفي لكن الأفضل انك تستخيري وربي يختار لك الأفضل
ام ركوني وحمودي
ام ركوني وحمودي
استخيري اولا واخيرا
والخيره فيما اختاره الله
شهلاء العيون
شهلاء العيون
الله يرزقك
المتقدمات خمس وستين الف على خمس الاف وظيفه لاتعشمي كثير