كل متزوجه يطالبها زوجها بتجهيز الفطوور بعد الفجر ..

الأسرة والمجتمع

بداية السلام على كل من دخل وهل ونور الموضووع ....وسؤالي موجه لكل اخت متزوجه خصوصا اللي عندها اطفال وما عندها خدامه وكل مسئوليات البيت عليها ..
اذا كان زوجك يطالب بتجهيز الفطوور ( ومش اي فطوور توست وجبن او سندويشات على الطاير لالالالالا هذا ما يمشي >> قصدي الفطوور المحترم ) المهم يطالبك بتجهيز الفطووور بعد صلاة الفجر مباشره وفوق هذا يريد الابتسامه العريضه والسوالف والضحك ...حتى لو ما فطر الزوج المهم كلمة الفطوور + نشاط الزوجه + الضحك والسوالف >>> بالله عليكن من اللي تقدر على هذا مش يووم والا يومين والا اسبووع متواصل لا اقصد على طووول ...وواللي فعلا تقدر وهي تعرف نفسها تسهر وما تنام مثل الناس من اول الليل واذا نامت يزعل عليها زوجها ليش انها نامت قبله بغض البصر عن باقي اليووم اللي يروو ح في شغل لبيت والطبخ والتركيض وراء العيال ودراستهم >> اللي تقدر فعلا تدخل وتعطينا من نصايحها وشو تسوي ...طبعا لا تقولون مثل ما يقوول زوجي امهاتنا ماشاءالله يقوومن دووم مش يووم حتى لو الوحده سهرانه على ياهل والا راقده اخر الليل والا والا ...هذا انا اعتبرها مقارنه فاشله لان وقتنا وظروفنا غير ...قبل الكل متعاون على النووم اول الليل والغريب اللي ينام متأخر ..الظرووف تغيرت وووقتنا غير عن وقتهم ....انا في انتظاركن ....واللي عندها اي نصيحة بخصووص هالموضووع تتفضل ...بارك الله فيكن ... :27:
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام سلطان الشيشاني
يسرني ان اكون اول من يرد عليكي.....
احيانا يكون الاستيقاظ باكرا سببا في بركة يومك ويساعدك ذلك على اتمام كل اعمالك وانا معك اننا احيانا لا مزاج لنا ان نقوم ونضحك ونفرفش لاني انا شخصيا لست من النوع الذي يمزح ويضحك اول ما يقوم بس والله حلو تكوني انت وزوجك بس على الاكل والاولاد نايميين تستني يرجع من صلاة الفجر وتبدأي يومك ولكن اذا كان هذا يسبب لك الارهاق قولي لزوجك وتفاهمي معه ولا تكثري من السهر والظاهر ان زوجك يحب المرح والفرفشه وليس قصده ازعاجك والتضييق عليكي لذلك اقنعيه انك تكونين اكثر استعدادا ونشاطا في الصباح وليس على الفجر.
والله يعطيك القوه والعافيه.
المكتومه
المكتومه
يا سلام احلى شي انه الوحده ويا زوجها ينامون بكير على شان يستيغضون بكير ويروح ايصلي الفجر ويرجع ايشوف زوجته مسويتله كل شي راح تشوف ابتسامته وفرحته وومكن في هاللحظه يحضنها :32: واكيد راح تنسى التعب عقب حضن الزوج .. مجرب ..
ღزيـ أم ـادღ
ღزيـ أم ـادღ
زي ما قولتي صعبه

يعني الوحده بشر موأله عشان كذا اذاكان زوجك من هذا النوع على الساعه 12 في الليل قولي له تصبح على خير يابو فلان ورايا قومه من صباح الله خير

أنا زوجي مثل زوجك وهذي الطريقه الوحيده اللي تسلك معايا النوووووووووم مبكررررررر .
more
more
حاولى تنامين بدرى وممكن بعد الفطور والسوالف ترجعي تنامين مرة ثانية ""انا اسوى كدا""
وممكن شوى شوى تعوديه على الفكور الخفيف سندوتشات مع شاهى وحليب وقهوة ولو عندك كيك او شىء واول ما يمشى الزوج الوام شيلى الحوسة وطيراااااااااااااااااان على السرير
BENT NASS
BENT NASS
ياقلبي حاولي انك ماتحطين في بالك انوهاذا الشي ثقيل وقومي وسوي الفطوروانبسطي ترى الفطور بدري اصح من الفطورالمتاخرواحلى والله حتى لوكني نايمه متاخرة ارجعي نامي بعدالفطورهاذا الي انا اسويه غالبا