بكرى أحلى

بكرى أحلى @bkr_ahl_2

عضوة فعالة

الحقوني يابنات زوجي وغسالة الاطباق

الأجهزة المنزلية والمشتريات

تحية طيبة وبعد بنات انا حابة اشتري غسالة اطباق لاني مابحب ابدا اغسلهم بس زوجي رافض رفض شديد:22: قال هو مابيحبها ومابدو كل شي يكون متاح لاولادنا ويتعلمو الاتكالية وقال مالها لازمة وووو انا عايشة بغربة ومعي بنت سنتين وولد سنة وقريبا رايحة لشقة جديدة وكل الشغل علي بدون شغالة كمان:30: قال هو تزوج مشان زوجنه تشتغل ببيته وانا كتير متشجعة اني جيب غسالة الاطباق وعم حوش ثمنها بس هو قلي ياويلك اذا بتدخل بيتي:( شو اعمل بنات كيف بقدر اقنعه:09: لاني عن جد لازم اشتريها بليز ساعدوني ولا تطنشو الموضوع لان بالنسبة لي مهم جدا منتظرتكم سلام
10
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

allinall
allinall
و الله ممكن تشرحيله كم من الوقت سوف توفر عليكم هذه الغسالة. و هذا الوقت سوف يساعدك في العناية به و بالاولاد و امور اخرى في المنزل. :)
ثم من قال ان الجلاية ما تحتاج متابعة و شغل و لكنها ارحم من القوف مطولا امام المغسلة و خاصة في العزايم:(
ايضا كثرة الجلي تسبب اكزيما في جلد اليدين و حساسية في الجسم
يا ليت كلنا يكون عندنا جلايات

و الله يوفقك و يعينك
بكرى أحلى
بكرى أحلى
مشكورة اختي ياريت يقتنع بس وين باقي البنات
بكرى أحلى
بكرى أحلى
للرفع
Dandoon
Dandoon
عادي حبيبتي الله يجعلها اكبر المصايب :) طول عمرنا عايشين بلاها و اول باول كل شي بيخلص
هونيها بتهون
leeana
leeana
عادي حبيبتي الله يجعلها اكبر المصايب :) طول عمرنا عايشين بلاها و اول باول كل شي بيخلص هونيها بتهون
عادي حبيبتي الله يجعلها اكبر المصايب :) طول عمرنا عايشين بلاها و اول باول كل شي بيخلص هونيها...
اقنعيه بالتي هي أحسن ... وإن أصر على الرفض فطاعته واجبه

الأحسن لك تهونينها وبتهون إن شاء الله .... ومن ترك شيئا لله عوضه أحسن منه

وأنا شخصيا مجربه:(

أحيانا أحط الشغله براسي وأكبرها وأحسبها من الضروريات التي لا يمكن الأستغناء عنها بس لما يرفض زوجي أو لا أستطيع الحصول عليها ... أفكر بطريقه عكسيه .... كيف كنت مدبره حالي بدونها

بكمل بدونها والله يعينا وإياك

نفس مشكلتي ....:arb: معارض غساله الصحون ... ما يبي يكسر في المطبخ لأن مالها مكان ملاءم