فيه فرق بين غذاء الطفل المعلب والغذاء المصنوع بالبيت؟

الأمومة والطفل

السلام عليكم ....
سؤالي للدكتورة والأمهات عن الغذاء المعلب من فواكه وخضروات ومدى جودته ؟ لأني أحيان كثيره أنشغل ومايمديني أسوي أكل لطفلي بالبيت وأعطيه أكل معلب ... أتمنى منكم الإجابه....... وشاكره لكم
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام قلي
ام قلي
والله كله له فايدته انا لما سافرت ماكان عندي وقت اطبخ لولدي فكنت اعطيه جاهز والله يسلمج الحمدلله ماضره .. وانا اقولج احسن من شويترام تاخذله مضمون واحسن ..
الدكتورة علا أحمد
الافضل طيعا الاطل العد بالمنزل لانه يحتفظ بجميع الفيتامينات لانه طازج
ولا يحتوى على مواد حافظة
حاولى الا تستخدمى الاكل المعلب الا فى الضرورة
ايامنا الحلوة
أم قلى شكرا لك حبيبتي على الرد والنصيحه .......
الدكتورة علا ... شاكره لك مرورك وردك ....
أم عبدالله!
أم عبدالله!
أم قلى شكرا لك حبيبتي على الرد والنصيحه ....... الدكتورة علا ... شاكره لك مرورك وردك ....
أم قلى شكرا لك حبيبتي على الرد والنصيحه ....... الدكتورة علا ... شاكره لك مرورك وردك ....
اهلين اختي
طبعا مافيه احسن واجود من اكل البيت خاصه للاطفال
بس فيه بعد غذاء معلب لهم من نوعيات ممتازه

ابي اسالكم عن دواء لعلاج الامساك..ادري المفروض اكتب موضوع بس مو راضي يفتح معي....
ياليت تساعدوني بسرعه ..انا جربت كل شي ماء التمر..واليانسون ماجاب معه فايده..
عمره ثلاث شهوور والامساااااك ذابحه ياليت تعطوني حلللللللل
وجزاكم الله كل خيرررررر:(
ملح الحياه
ملح الحياه
طبعا الأكل المعمول بالبيت أفضل وأنفع من المعلب بس المعلب للأوقات الضروريه اللي تكونين مستعجله أو ما سويتي له أكل .................
أم عبدالله! ما يشوف شر وأنا هذا حال بنتي بس إذا عطيتها يوسفندي يخف الأمساك أعصر فصوصه بعد ما أقشره مباشرة في فمها حتى تقبله لأنه البرتقال الأطفال ما يتقبلون حموضته بس أخلط تفاحه مع عصير برتقاله وحده وأأكلها بس بنتي 10 شهور من عمرها 6 شهور أعطيها، وولدك 3 شهور بس لا تخافين نهائيا من الأمساك بهالسن حتى لو وصل ليومين أو 3 أيام ومعاه إمساك شي طبيعي عيالي وعيال خواتي كذا بالشهور الأولى بس لو خايفه عطيه تحاميل جلسرين خاصه للأمساك بس بعد ما تستشيرين الدكتور أو الصيدلي وتقولين لهم عن عمره.......الله يخليه لك ويصلحه يارب .......