%حواء%
%حواء%
ردوا علي شنو نوع الفيرات حقة المشاغل يعني انا سمعة ان فيه مجموعة فيرات بجهاز واحد وان كل فير يعطيك نتيجة غير بلف
الحورية حور
الحورية حور
ماشاء الله تبارك الله بدر البدور الله يتمم عليك يااارب

عليك بالدعاء وقراءة القران ياغاليه
مرجانة الشرقية
اهلييييييييييييييين ياقمر يامرجانة اول شى انتى مرجان البحرالاحمر هههه ياعسل وماعاش الىي يقهرك لاتزعلى عندنا في القسم شعار نا لا للزعل المسموح به فقط التعصيب:mad::icon33: ****والاخت لومه الله يجزاها خير ماقصرت ارجعى للخلف ثلاث اواربع صفحات مشاءالله عليها حاطتلكم رابط شامل ومتاكامل لانو مو وعقول كل شوى جايه عضوه وتطلبها الطريقه مع العلم متقصر الغاليه بس اربع صفحات للخلف وحتشوفيها وياريت كمان ترجعى تتصفحى 10صفحات وتشوفى كم من عضوه طلبتها الطريقه يمكن تاخرت عليكى اوماردت يمكن مشغوله البنيه ماتدرى ايش ظروفها وبالنسبه للاعلان ارسلى على 83834اعلانك بس لايزيد عن 20 حرف بس شريحتك تكون سوااواتصالات ترسل على الجوالات وعلى جريدة الاسبوعيه والمبوبه واليوم اخر موعد لاستقبال الطلبات عشان تنزل بصفحات يوم الخميس *****الله تكونى استفدتى وراح القهر ياغاليه هههههههههه
اهلييييييييييييييين ياقمر يامرجانة اول شى انتى مرجان البحرالاحمر هههه ياعسل وماعاش الىي يقهرك...
مشكووووووووووووووووووورة ياحياتي ماقصرتي بس كيف الان هل الارقام من عندي ولامن الاتصالات عشوائي؟؟؟

وكيف يعني في يوم معين ارسل فيه عشان تنزلبوقت معين ؟؟؟

خلاص راح القهر :35::35:
مرجانة الشرقية
اختي اكتبي في قوقل موقع (وصول للرسائل النصيه)هذاموقع ممتازللرسايل الدعائيه الف رساله تقريبا سعرها130ريال بس يعني تسجلين في الموقع بعدين تروحين للصراف وتحولين المبلغ على الحساب الي حاطينه لك وبس وبعدين تكتبين رسالتك وترسلينها لارقام الجوالات الي انتي مدخلتها من قبل تاصلهم الرساله في وقت واحد..
اختي اكتبي في قوقل موقع (وصول للرسائل النصيه)هذاموقع ممتازللرسايل الدعائيه الف رساله تقريبا...
مشكوووووووووووووورة يالغالية بس فيه موقع معين تذكرين لي اسمه ويكون مضمون؟؟

ويطلع برقم ولاباسم الاعلان؟؟؟
مرجانة الشرقية
اهلين بناااااااااات اختي مرجانه فيه موقع اسمه يمامه تشتركي فيه وترسلي منه نفس طريقة الاخت اخيرا لكنهى موقع اخر هااااه بنات من تعرف كوفيرات لنقل الكفاللللللللللللللله باي سعر مو مشكلة الله يعين على هالمشاغل وهمها
اهلين بناااااااااات اختي مرجانه فيه موقع اسمه يمامه تشتركي فيه وترسلي منه نفس طريقة الاخت اخيرا...
مشكوووورة راح ادور عليه واشوفه وارد لك خبر حبيبتي يعطيك العافية