أم فصوولي
أم فصوولي
لا يا بدوره من يقول انها ما تتشقر انا جربت حطيت بحاجب فازلين والحاجب الثاني من غير فازلين وكلهم عطوني نفس النتيجه بس الفرق ان الي من غير فازلين احمر لون الجلد والي بفازلين ابدا ما تاثر الجلد ,,,, بس على فكره ترا انا اخلي التشقير يطول يعني لمدة ساعه ,,,, على العموم انت طبقيها على نفسك او على وحده من عاملاتك وشوفي النتيجه بنفسك ....
لا يا بدوره من يقول انها ما تتشقر انا جربت حطيت بحاجب فازلين والحاجب الثاني من غير فازلين وكلهم...
اهلين حبيبتي كلام الاخت صحيح قبل التشقير حطي فازلين عشان يخفف من الاحمرار والحليب جربته بس مايشقر زين ومعه حليب
أم فصوولي
أم فصوولي
السلام عليكم كيفكم اخواتي حبيباتي الي تدورون كوفيرات مستحيل الحين تلاقون لانه موسمهم وخاصه الشاطرات ما رح تلاقون الا الي شغلها اي كلام اخواتي البلديه ازعجوني كل شوي ناطين لنا واخر حركاتهم يقولون طلعو شهادات صحيه للعاملات طيب الي مو على كفالتي كيف اطلع لهم او الي مهنتها خادمه اش الدبره معها ياليت الي تعرف تنورنا احيانا احس من الضغط ودي اقفل هل مشغل من كثر مشاكله ومشاكل عاملاته والحين زاد عليهم البلديه ووزاررة الصحه
السلام عليكم كيفكم اخواتي حبيباتي الي تدورون كوفيرات مستحيل الحين تلاقون لانه موسمهم وخاصه...
اهلين حبيبتي شكل مشغاك جديد انا نفس الشي مشغلي جديد ومعانه مع العاملات واستغلال في الرواتب غير البلدية اللي ماعندها غيرنا مااحط لوحة اعلان الا على طول غرامة ناقصة خساير والحين طلعوا بالشهادة الصحية انا حاسة فيك بس الصبر بعض الاحيان يجيني اكتئاب من مشاكل المشغل .وش قصدك بالي مهنتها خادمة مايطلعون لها شهادة صحية لان مكتب العمل مااعطاني غير فيزتين ومايكفون وافكر اقدم وحدة باسم خادمة ردي علي لوسمحتي والله يوفقك ويسهل امورك
(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
احس جالي اكتئاب من ورى هالمشغل
بنات تنصحوني اجيب كوافيره فلبينيه سبق لها العمل في السعوديه وتكون مدربه بس راح تغثني بشروطها خاصه انه ماحيكون عندي اجنبيه غيرها
او جديده وراتبها اقل وادربها على ايدي بس تكون ثقيله بالشغل وصعبه تتعلم التساريح والمكياج بسهوله
ياليت اللي مجربات يقولولنا ايهم افضل
خصوصا ان ماكياجنا صعب وتعرفون الملامح الخليجيه
أم فصوولي
أم فصوولي
لوسمحتوا يااخواتي عندي استفسار وابغى رد ومشوراتكم انا صاحبة مشغل جديد وعاملاتي بيجون بعد كم اسبوع كوافيرة مع زوجها سائق وخياطة السؤال سكنهم واكلهم وتاثيث سكنهم يكون علي والا عليهم يعني مثل الخدم والا لا الي عندها عاملات مسكنتهم تقولي كيف الطريقة وبالنسبة لدوام الجمعة اخليهم كلهم يدوامون مع بعض والا اخليه بالتناوب بينهم كل اسبوع وحدة عشان يكون عندهم اجازة رجاء ردوا علي تكفون وشاكرة لكم ولو بدعوة
قمر العز
قمر العز
لوسمحتوا يااخواتي عندي استفسار وابغى رد ومشوراتكم انا صاحبة مشغل جديد وعاملاتي بيجون بعد كم اسبوع كوافيرة مع زوجها سائق وخياطة السؤال سكنهم واكلهم وتاثيث سكنهم يكون علي والا عليهم يعني مثل الخدم والا لا الي عندها عاملات مسكنتهم تقولي كيف الطريقة وبالنسبة لدوام الجمعة اخليهم كلهم يدوامون مع بعض والا اخليه بالتناوب بينهم كل اسبوع وحدة عشان يكون عندهم اجازة رجاء ردوا علي تكفون وشاكرة لكم ولو بدعوة
لوسمحتوا يااخواتي عندي استفسار وابغى رد ومشوراتكم انا صاحبة مشغل جديد وعاملاتي بيجون بعد كم اسبوع...
على البركه والله يسرلك اما بنسبه السكن اذا كانو كلهم على كفالتك مجبوره تسكنينهم اما اكلهم وشربهم عليهم بس تامين سكن فقط واما بنسبه لدوام الجمعه نص دوام وبس جمعه واحده في الشهر ما يدامون هذا رائي وفي مشغلي كذا مسويه مع عاملاتي اتمنى اكون فيدك