احب الراحه
احب الراحه
لاياعزيزتي من قال اذا اشتغلوا اوفر تايم تعطينهم فلوس تراهم نصابات والله يلطعون الزباين الى بعد 2 علشان ياخذون فلوس اذا زباينك ياخذون ارقامهم ويشتغلون لهم بيوم اجازتهم وشلون وانتي معطيتهم الاذن ابد لاتسوينها انا اعطيهم يوم زيادة اجازة اذا اشتغلوا خارج الوقت وفعلا التقبيل اريح بكثير من الاجراءات الجديدة اذا بتغيرين الاسم تروحين بس للسجل التجاري وتغيرين وتدفعين .... بس ماادري لاني عندي معقب يسوي كل هالاشياء الادوات اللي تنفقد ياحلوة مسئولية العاملات كلهم اي شئ ينفقد راح ينخصم منهم كلهم خلهم يتسنعون بسكم طيبة كلونا انتي بالاول اجردي كل شئ وسجليه بدفتر عندك وكل اسبوع شيكي عليه وخلهم يحسون انك فطنة وادخلي بعيونهم لانهم مايستاهلون الثقة وبيخافون بعدها لانهم يبعونها لحسابهم ياقمر مكياجي كله من كريولان ماركة رائعة نزل عندي كامل الكوليكشن كلف علي 14000 ريال وكل مرة اجدده بس ماله ميزانية معينه بس لاتشترين كثير الى تعرفين زباينك هل هم مقبلين على المكياج او لا وبعدين زيدي لانه حرام اذا فتح يتاثر وبعدين تنتهي صلاحيته وانتي مااستفدتي فتطلع خسارة عليك واللي تبي شئ بس تامر ولاتنسوني من دعوة ان الله ينتقم من كل شخص تهجم علي بدون وجه حق وسبني الله يمهل ولايهمل الله يتقبل دعواتي بهالعشر يارب
لاياعزيزتي من قال اذا اشتغلوا اوفر تايم تعطينهم فلوس تراهم نصابات والله يلطعون الزباين الى بعد 2...
وفعلا التقبيل اريح بكثير من الاجراءات الجديدة اذا بتغيرين الاسم تروحين بس للسجل التجاري وتغيرين وتدفعين .... بس ماادري لاني عندي معقب يسوي كل هالاشياء

اهلين اختي ومشكورة على الرد بس اذا مافيه مانع استشيرك انتي والي يقرون موضوعي انا كلمت وحده بتقبل مشغلهاقالت تبي فيه55 الف اوكيه بس فيه دفعه من الاجار في شهر 12 سته وثلاثين الف كل 6شهور دفعه احس كذا علي خساره غير انها ماتبيع الرخصه وما فيه عاملات احس الشغله ملخبط فا اشرايكم خواتي ساااااااااااااااااااعدوني وكمان قالت لي يتنقل كفالة ثنتين من عاملاتها ب10000الوحده فلبينيات بس فيزتهم خادمه منزليه لانها مشغله المشغل بشهادة وحده ثانيه ودبررررررررررررررروني من وين لي شهادة خياطه ارررررررررررررررررررررررررررررجوكم ردو علي ضروري
بدايه حلم جديد
ايه هذي شركة تبيع مكياج وعطور وكريمات بس اسعارهم شوي غالية بس يجي عندهم تخفيضات كل فترة يعني باختصار شركة تجميل وتقدرين تصيرين مندوبة لهم
ايه هذي شركة تبيع مكياج وعطور وكريمات بس اسعارهم شوي غالية بس يجي عندهم تخفيضات كل فترة يعني...

طيب وش رايكم فيها؟
انا جربت من عندهم المنوكير والمسكره كانت مرره حلوه
طيب وش المميزات باني اكون مندوبه لهم؟
وكيف احصل رقمهم؟
الماسة الشفافه
اختي اللي تسأل عن التقبيل انتبهههههههههههههي وخذي درس من تجربة وحده عزيزه علي :06:
للاسف أ شترت مشغل من شهر من وحده الله يهديها لعبت عليها و شافت المشغل مره وعجبها:35: وواعدتها في ( د كيف ) اول مره تروح مع حرمه لذالاماكن واصرت انها تدفع المبلغ كامل وبورقه هي كاتبتها عالكمبيوتر ووقعت بس ومع العلم انها تعرف الاجراءات ومع ذلك استغفلت الحرمه مع انها متعلمه الا انها مااتفهم في ذالاجراءات والى الحين ماخلصت اجراءات نقل الملكيه بسبب
مماطلتها ووكلت معقب واتضح ان العقد لازم ينكتب في مكتب عقار وتختم هي والمكتب على العقد وبعدهي كتبت في العقد موجودات المشغل وطلعت ناقصه بس بعد ماخذت الفلوس :pوذنب ذالحرمه الثقه فيها:44: وحسبتها صادقه وهذي تجربتها اللي اتمنى كل وحده تاخذها درس وتفتح عينها.
والحين دايخه في الاجراءات كأنها بتفتح من جديد لانها بتغير الاسم للمشغل
احب الراحه
احب الراحه
اختي اللي تسأل عن التقبيل انتبهههههههههههههي وخذي درس من تجربة وحده عزيزه علي :06: للاسف أ شترت مشغل من شهر من وحده الله يهديها لعبت عليها و شافت المشغل مره وعجبها:35: وواعدتها في ( د كيف ) اول مره تروح مع حرمه لذالاماكن واصرت انها تدفع المبلغ كامل وبورقه هي كاتبتها عالكمبيوتر ووقعت بس ومع العلم انها تعرف الاجراءات ومع ذلك استغفلت الحرمه مع انها متعلمه الا انها مااتفهم في ذالاجراءات والى الحين ماخلصت اجراءات نقل الملكيه بسبب مماطلتها ووكلت معقب واتضح ان العقد لازم ينكتب في مكتب عقار وتختم هي والمكتب على العقد وبعدهي كتبت في العقد موجودات المشغل وطلعت ناقصه بس بعد ماخذت الفلوس :pوذنب ذالحرمه الثقه فيها:44: وحسبتها صادقه وهذي تجربتها اللي اتمنى كل وحده تاخذها درس وتفتح عينها. والحين دايخه في الاجراءات كأنها بتفتح من جديد لانها بتغير الاسم للمشغل
اختي اللي تسأل عن التقبيل انتبهههههههههههههي وخذي درس من تجربة وحده عزيزه علي :06: للاسف أ شترت...
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي :06:الله يجزال الجنه مره قهرررررررررر الله يعينها ومشكورة على التنبيه
مرهف الاحساس***
طيب وش رايكم فيها؟ انا جربت من عندهم المنوكير والمسكره كانت مرره حلوه طيب وش المميزات باني اكون مندوبه لهم؟ وكيف احصل رقمهم؟
طيب وش رايكم فيها؟ انا جربت من عندهم المنوكير والمسكره كانت مرره حلوه طيب وش المميزات باني اكون...
انا جربت منكير وارواج وعطور ريحتها نعومه ومرطب وكلها حلوة
مميزات المندوبة يصير لك تخفيضات وراتب ونسبة على البضاعة اللي تبيعينها كل مازادات زادت النسبة ويسوون محاضرات عن التجميل يدعونك لها
رقمهم كا ن عند اختي بسألها وارد عليك