احب الراحه
احب الراحه
[QUOTE=احب الراحه;37423013]انا جيت وزييييييييييييين سويتي فيهم الله يعينك على البهذله عن جد متعبين[/QUOTE06:[/SIZE] لا وانا اليوم جايه والله العظيم مرررره تعبانه وقرفانه من العاملات وطالعلى مليون قرن ومخالب والف عفريتت راكبني وادخل الاقى بوز زوجى واصل للصين كلو عشان تأخرت بالمحل وامو واخواتو عندنا طيب مأحد قالى انهم جاين ايش اعمل ياشيخه بس خليها على الله لاحولاولاقوة الابالله:06:
[QUOTE=احب الراحه;37423013]انا جيت وزييييييييييييين سويتي فيهم الله يعينك على البهذله عن جد...
تحملي جبيبتي النجاح مايجي بدون ضريبه بس خذيه بالسياسه وكلمتين حلوين وتعدي مع اني اشك ان الكلام الحلواحيانا ماينفع خخخخخخخخخخخخخ:hahaha:بس ربك يعين ولازم التبويزه هذي ههههههههههه :06:حتى لو ماعندنا شي تلاقينا من الطفش نبوز على بعض كذا ابن ادم مايعجبه شي
غ ـــروب
غ ـــروب
توكلت في رزقي على الله رازقي ---وايقنت ان الله لا شك رازقي ومايكن من رزق فليس يفوتنى ولوكان في قاع البحارالعوامق سيأتى به الله العظيم بفضله ولو لم يكن اللسان بناطق فعلى أي شئ تذهب النفس حسرة وقدقسم الله رزق الخلائق
توكلت في رزقي على الله رازقي ---وايقنت ان الله لا شك رازقي ...
االحفيده الله يرزقنا ويفتح لنا ابواب رزقه
الحفيدة
الحفيدة
توكلت في رزقي على الله رازقي ---وايقنت ان الله لا شك رازقي ومايكن من رزق فليس يفوتنى ولوكان في قاع البحارالعوامق سيأتى به الله العظيم بفضله ولو لم يكن اللسان بناطق فعلى أي شئ تذهب النفس حسرة وقدقسم الله رزق الخلائق
توكلت في رزقي على الله رازقي ---وايقنت ان الله لا شك رازقي ...
وين رددددددددددوكم
احب الراحه
احب الراحه
انا وحده وحيله عند اهلى وولدين بس -------اليوم جاتنى وحدها وعينتها خلينى ارتاح شوى
انا وحده وحيله عند اهلى وولدين بس -------اليوم جاتنى وحدها وعينتها خلينى ارتاح شوى
والله لو انا قريب منك امشي لك الشغل زي الالف عندي فراااااااااااااااااااغ عجيب ويالله خير لين افتح مشغلي
احب الراحه
احب الراحه
وعلى فكره عندي الاداره هوايه