أيــوف الخـريـف
الي اعرفه يغاليه انه ممكن يسببلك وضعيه غير صحيحه بسبب كثره المياه تعطي الطفل حريه في الحركه وممكن ايضا تسبب لكي ولاده مبكره
P I N K
P I N K
تسلمين اختي زهره والله يسمع منك يااااااارب وينولك ويحقق لك اللي في بالك

اختي ايوف الخريف مشكوووره حبيبتي وهذا نفس كلام الدكتوره تقول انه راح ياخذ راحته بالحركه والله يطمنكم ان شاء الله

...........................
أختكم/ المها
أختكم/ المها
أختي أنا مثلك من السابع قالوا الماء كثييير وأخذوا اشعه في الثامن وكانت المويه مرررررررررررره كثيره لدرجة كبر بطني في التاسع بشكل خيالي كأنه بلونه..........بس لما راجعت في التاسع قالوا لازم ولاده في نص التاسع وشوي.المهم اذا كشفت الدكتورة تقول رأسه نازل بس ما يثبت يتحرك .المهم نومنين عندهم...وعطوني طلق صناعي لأنهم يقولون لا تطلعين من المستشفى خوفا من نزوول الماء عندك....المهم يوم فتح الرحم تقريبا أربعه سم..ودوني لغرفة الولاده.وفتحوا المويه...الكثيره هذي وعادي نزل رأس الطفل.ولا تشوهات ولا شي ولله الحمد والمنه..........وكثير الي يجيهم مويييييييات كثيره......بس انا بالغم انه الثالث اول مره تجيني ...........تطمني حبيبتي.تولدين بالسلامه يارب......وعقبالي بخلص التاسع ما ولدت.!!
يتيمة الفرحه
يتيمة الفرحه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله انا مثلج الغاليه انا في اول السابع تقريبا وقالتلي الدكتوره انه الماي حوالي الياهل وايد ومو طبيعي وقالت لي يا سكر في الدم او معدة الياهل لا سمح الله انا سويت تحليل السكر وشفت الياهل الحمد لله رب العالمين انه كل شي طبيعي ما فيني شي بس بطني كبير مثل اني في التاسع وانا في السابع وقالتلي الدكتوره احتمال تولدين قبل التاسع وعطني ابرة الرئة للياهل علشان اذا اتولد ايكون زين يعني بس والله خايفه عليه وموب عارفه من شو كثرة الماي الله كريم الغاليه
النونو فيروز
النونو فيروز
عادي حبيبتي سمعت كثير صارلهم مثلج والحمد لله جابوا عيال ما فيهم الا العافيه
اطمئنيي حبيبتي واطلبي من رب العالمين ان يقومك بالسلامه انتيي والبيبي