و الله محتارة تعالوا ريحوني

الحمل والإنجاب

السلام عليكم يا بنات
مثل ما قريتوا في العنوان انا محتارة مرة بين امرين ولي فترة بس افكر في الموضوع .......... طبعا انا قاعدة استخير بس طبعا يقولون افضل يكون مع الاستخارة استشارة وانا مالي غيركم وخاصة اللي عندها خبرة او مرة بحيرتي
الموضوع عن التخدير النصفي والكامل في العملية القيصرية بس مختلف شوي يعني لو كان الخيارين في نفس المستشفى كان على طوول اختار النصفي لاني مقتنعة في بس المشكلة اني لازم اختار بين امرين وهم

-- بنج كامل في مستشفى خاص وعنايتهم حلوة خاصة بعد العملية وانا ولدت عندهم ببنج كامل صراحة عنايتهم حلوة والغرف خاصة لك ويعطونك مسكنات بعد العملية بس تعبت من البنج الكامل وخايفة منه مرة خايفة ما افوق بعد البنج وهذا الاحساس اكيد حسوه كثير منكم (طبعا ما عندهم نصفي)

--او بنج نصفي بس بمستشفى حكومي عادي جدا مافي عناية ولا اهتمام يحطون اكثر من مريضة في غرفة وحدة بينهم ستارة اكيد الممرضات ما راح يخدمونك زي الخاص وانت عارفين القيصري لاز م احد يساعدك في المشي والحركة وفي البيبي واخاف بعد ماياخذونة عندهم واتعب معاة واخاف اتعب بعد العملية ما يعطوني مسكنات ولا يهتمون فيني ولا في احد يسوي النصفي الا هم (مستشفى الملك خالد بتبوك)

والدكاترة نفس الشي تقريبا من حيث الشطارة والخبرة

والله يبنات احس راسي بينفجر من كثر التفكير ماني عرف ايش اختار انا ودي بالنصفي بس كل ما اتذكر شكل المستشفى اللي على قولة زوجي (مزبلة )اتراجع وارجع افكر بالكامل واقول افضل الخاص دلع وعنايتهم حلوة بس اخاف يصير لي شي من التخدير الكامل

لا حول ولا قوة الا بالله احس اني دوختكم معاي بس والله مالي غيركم يفهمني
اللي عندها راي تسعفني فيه واللي ماعندها تدعيللي اقوم بالسلامة لانهم مقرريلي العملية يوم الاحد في كل المستشفيين
21
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

محارة لؤلؤ
محارة لؤلؤ
بصراحة انا جربت الاثنين ..الحكومي مين قال لك انهم ما يعطون مسكنات والشهاده لله وكمان كل يوم يشوفون الحراراة والضغط والعلاجات بوقتها وحتى الحليب اللي بالصدر تابعوه معانا لاننا كنا بكريات وكنا اربع في غرفه وحدة وبيننا ستارة ..بالعكس وناسه ..
بس اتوقع القيصري لوحدهم اوعلى الاقل ثنتين معاك ..ولو عندك احد تعرفيه بالمستشفى يأمن لك غرفه خااااصه بسهوله ...وترى الحكومي احسهم يهتمون ويعرفون ايش يسوووون لانهم كذا او كذا اتعابهم مدفووووعه ..

اما الخااص فيه كل شي حلو بس برضه ترى يزودون من روسهم ترى اشياء مالها داعي عشان الفلوس واحسهم يرتبكون بسرعه لو صار للمريضه شي نزيف او غيرة ...بس حلو ان فيه دلع وتحسي براحة فيه اكثر ونظافه ...ببنتي الثانيه ولدت بخاااص لاني كنت بمدينه لوحدي ....
الغرام الحزين
up
لمار الامورره
الله يقومك بالسلامه..
اختي انا ماجربت القيصريه لاني طبيعي..
وعن نفسي جربت الحكومي ولا شي مقابل المستشفيات الخاصه
وهذا كله راجع لمدى مقدرتك الماديه..
يعني تقدرين بخاص وعنايه توكلي على الله ماتقدرين خلك على الحكومه..
بس انتي داومي عالاستخاره..وربي بيسيرك للافضل
ماتشوفين شر وقدامك العافيه
وسلامتك..
أم ميار9
أم ميار9
انا جربت البنج الكامل في مستشفى خاص صدق كنت خايفه بس توكلت على الله
لان البنج النصفي ثنتين جربوه وانصحوني ما اجربه لانه يتعب الضهر مره
والله يقومك باالسلامه
sammora_alex
sammora_alex
انا ولدت ببنج كامل وهو فعلا متعب بعد الافاقة بس رغم كدة لا اعتقد ابدا انى ممكن اختار البنج النصفى المرة الجاية سمعت ان حقنة الظهر متعبة وكمان صعب اتخيل نفسى صاحية ودارية بكل شئ فى العملية