ام عبدول
ام عبدول
انا ماتحسفت كثير على بعض الاغراض لاني بس 6ش
وراجعه وبعدين نشوف يعني هذا اللي مصبرني

اللي تمنيت اني جايبته
جهاز البخار لعيالي
شرشف صلاة اضافي
تمر ماكثرت
جهاز جوال كامير عربي
وعبايه ماجبت الا وحده ملونه

هذا اللي اذكره

وسلامتك
الله يخليلي زوجي
انا ماتحسفت كثير على بعض الاغراض لاني بس 6ش وراجعه وبعدين نشوف يعني هذا اللي مصبرني اللي تمنيت اني جايبته جهاز البخار لعيالي شرشف صلاة اضافي تمر ماكثرت جهاز جوال كامير عربي وعبايه ماجبت الا وحده ملونه هذا اللي اذكره وسلامتك
انا ماتحسفت كثير على بعض الاغراض لاني بس 6ش وراجعه وبعدين نشوف يعني هذا اللي مصبرني اللي...
مرحبا عزيزتي
شوفي يالغلا باطرح تجربتي وان شاء الله الجميع يتسفيد منها
بصراحه اهم شي تجيبين معك التمر والقهوه والزعفران ..وسجادة وجلال صلاة ..
ساعة الفجر عشان الاذان ..وبرضوا عندك صياني الشاي والقهوه لانه مو متوفر بكثره ..
حلاوة شعر مثل ماقالت الاخت ..اذا انتي تحبين القراءة جيبي معك كم راوية ومجله لانك بتطفشين وعشان تسلين نفسك ..وصح النت ماقصر بس برضوا الكتاب غيير ..
وندمت اني جبت معي ملابس كثير للكشخه والعزايم ..وصنادل (الله يكرمك )للطلعات
جبتهم معي واول مره نزلت السعوديه رجعتها ..تزيد اغراضي في البيت على غير سنع وغير ذلك مااستفيد منها ..
اهم شي جزم السبورت المريحه لانك بتستهلكينها اكثر ..
وامممممممم
وش بعد
مشقر طبعا لان هنا ممكن تحصلين بس اي كلام مو زي السعوديه ..
ونصيحه اذا انتم مطولين يعني سنتين ثلاث كثري عبايات وحجابات ..
بصراحه اقل شي خمسه او سته عبايات خصوصا للي مطولين..

واتمنى افدتكم لو بالقليل
وان شاء الله لو تذكرت شي رجعت كتبته
وكل الشكر لك اختي على طرحك موضوعك االقيم
دمتم بود:39:
IN HOME ALONE
IN HOME ALONE
مرحبا عزيزتي شوفي يالغلا باطرح تجربتي وان شاء الله الجميع يتسفيد منها بصراحه اهم شي تجيبين معك التمر والقهوه والزعفران ..وسجادة وجلال صلاة .. ساعة الفجر عشان الاذان ..وبرضوا عندك صياني الشاي والقهوه لانه مو متوفر بكثره .. حلاوة شعر مثل ماقالت الاخت ..اذا انتي تحبين القراءة جيبي معك كم راوية ومجله لانك بتطفشين وعشان تسلين نفسك ..وصح النت ماقصر بس برضوا الكتاب غيير .. وندمت اني جبت معي ملابس كثير للكشخه والعزايم ..وصنادل (الله يكرمك )للطلعات جبتهم معي واول مره نزلت السعوديه رجعتها ..تزيد اغراضي في البيت على غير سنع وغير ذلك مااستفيد منها .. اهم شي جزم السبورت المريحه لانك بتستهلكينها اكثر .. وامممممممم وش بعد مشقر طبعا لان هنا ممكن تحصلين بس اي كلام مو زي السعوديه .. ونصيحه اذا انتم مطولين يعني سنتين ثلاث كثري عبايات وحجابات .. بصراحه اقل شي خمسه او سته عبايات خصوصا للي مطولين.. واتمنى افدتكم لو بالقليل وان شاء الله لو تذكرت شي رجعت كتبته وكل الشكر لك اختي على طرحك موضوعك االقيم دمتم بود:39:
مرحبا عزيزتي شوفي يالغلا باطرح تجربتي وان شاء الله الجميع يتسفيد منها بصراحه اهم شي تجيبين معك...

مشكورة ياعسل وماقصرتي ياااااالبى قلبك

انا خايفه اودي اشياء مالها سنع وعلى قولتك بروح انزل الجزم اللي

ماليه بها الشنطه

انا رايحه ملبورن استراليا وخااااااااايفه مررة
الله يخليلي زوجي
الله يسهل عليك عزيزتي
شوفي اهم شي اللي ذكرته من القهوه وتمر وصياني وساعة الفجر وسجادة صلاة وغيره

والله يسهل امرك اذا احتجتي شي لايردك الا كيبوردك

تجون بالسلامه يارب
lolomero
lolomero
اول شي تحسفت اني ماجبته بوصله عشان احدد موقع القبله لان مافي احد نسأله .... وسي دي او دي في دي للاناشيد اولافلام كرتون لان النت مايدخل بسرعه ........ وكمان تحسفت اني مااخذت معي عبايه وماكثرت تمر