رواز
رواز
بالاضافه الي احتي ايسكريم هي ذكرت الاماكن في القاهره بالنسبه للاسكندريه احس مكان ترفيه منتزه القصر يجنن من جد حلو امي تقول كاني في ماليزيا مو مصر لانها راحت ماليزيا قبل وتحسين براحه بس الافضل تروحين الصبح والعصر فيها وكمان شاليهات فنيسيا تجنن جنب منتزه القصر والفنادق افضل شي فندق شيراتون افضل تاخذون جناح قدام البحر وكمان اذا تبون شقه في شقق قدام الشيراتون تجنن تطل على البحر والبلكون تاخذ العقل وبالذات لمن تفطرين في الصبح ....
اما المطاعم مطعم ابوا شقراء اكله جنان وكمان مطعم شامي وكمان في مطعم يجنن للاكل الخليجي لكن والله نسيت اسمه اذا تذكرت قلت لكي عليه ...
وفيه كمان المتاحف القلعه تجنن اللي سوى فيها مسلسل صلاح الدين وكمان المتاحف المائيه اسماك اشكالها تجنن والوانها خياليه ...
اما الاسواق صراحه ماخليت ولا سوق الا رحت ودخلته الرخيص والغالي احلى الاسواق الفخمه وكلها ماركات سوق كارفر وسوق زهراء مول وجرين بلازاء اما الرخيصه زنقة الستات هذا رخيص وماعجبني مره بس الاكسسوار اللي فيه حلوه والملابس الداخليه للاطفال والبجايم وكمان قدام البحر في سوق اسمه شارع خالد بن الوليد هذا بعد رخيص وعندهم اشياء حلوه وكمان في سوق اسعاره وسط وحلوه اسمه محطة الرمل فيه محل فساتين سهره اسعاره مررره حلوه تجنن اشتريت منه اثنين والكل تجنن على فستاني انا واختي وقالوا من وين اشتريتوه وماتوقعو سعره قالوا شكله 150 ونص او الفين والمن قلت لها اني اشتريته 750 ريال سعودي اتفاجوا بس والله نسيت اسم المحل لكن بس تروحين محطة الرمل انتي اسألي قولي وين محلات فساتين السهره على طول يقولون لكي ....

اما القاهره فااحسن الفنادق النيل جاردن وكمان النبيله هذا كله خليج يقولون حلو بس انا مارحت لانه كان مليان فل والشيرتون حلو والشقق في جامعة الدول تجنن انا سكنت فيها والله مره حلوه واسعارها حلوه ...
الاماكن الترفيه القناطر والاهرامات والسفينه الفرعونيه وملاهي دريم لاند ...
الاسواق المهندسين حلو هذا اللي رحته في القاهر من الاسواق
ام عبدالرؤوف
ام عبدالرؤوف
معك الف حق اخت نجد ودمتى .. والله مصر حلوة وتستاهل الواحد يزورها