شقرت وجهي وتبقع وخطيبي اول شوفه بيشوفني الحقو علي

الاستفسارات الجماليه

السلاااااااااااااام على احلا صبااااااااايااااااااااااااا

كيفكم ؟؟؟
عسى كل شي تمام

حبايبي انا اخت فجر توي مخطوبه وبعد يومين بيشوفني خطيبي:32:
واول مره فأرجوووووووووووووووووووووووووكم بليييييييييييز:06:
ساعدوووووووووووووووووووونـــــــــــــــــــــي

انا اقول لكم السالفه امس سويت تشقير لوجهي كامل وبعد مامسحته
الأأأأقــــي وجهي مبقع بقع حمرا بالتحديد تحت الخدود للعلم اني اول مره اسوي تشقير لوجهي
ورحت جري حطيت ثلج وامررها مزبوط على الحمار واغسله بمويه بارده واختفت نوعآآ مآآآ
هذا الكلام بالليل وفي الصباح رجعت البقع ولا بعد تحكني مرررررررررررررررره ياويلي يابنات شي عذاب
وخطيبي بيشوفني عالطبيعه فااااااااهمين والله بموت قهر وهو يحب الجمال والبشره الصافيه مثل السوريات
بسم الله كأنه عين لأن بشرتي ناعمه وصافيه بس لما شقرت انقلب بقع حمرا مورده شكلها غريب
الله يخليييييييييييييييييييييكم سااااااعدوني بعد يومين بيجي وانا مقهوووووووووووووووووووووره ماانام زين من قهري

وفجووووور قالت لي مالك الا بنات حواء بيفيدووووونكـ
ومدحتكم بالمساعده انكم قلبكم على بعض وتساعدون بعض
فقلت لازم انزل موضوع واشوف

طلبتكم لاتردوووووووووني خايبه ابي اي خلطه ممتازه وتبرد علي وتخلي هالبقع ترووووووح :35:

كل آملي اني ادخل مره ثانيه والقى الردووود الي تبيض الوجه<<وجهكـ مبقع:p<<كاااااااااااك :06:

مع السلامهـ
13
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العفيفة2
العفيفة2
استخدمي الثلج بكثرة
هدوء المشاعر ..
تسوي تقشير يمكن يفيد ,, ويمكن التشقير سبب لج حساسية زايدة بالبشره والمسام

حطي ملعقة روب وعسل وخلطيهم وحطيه على ويهج 15 دقيقه ,, يفتح المسام وينظفها من تراكم المسببات
tafseet
tafseet
شوفي في مرهم في الصيدليات واحد اسمة ديموفسدين الي علية صورة اسد يمكن العلبة تتغير بس هو نفي التركيب اسلي الصيدلي
ولوتاديريم (lotriderm) حطيهم مع بعظ في نفس الحظة وعلي مكان الحرق بعد ما تحطين كمادات باردة نص ساعة
لنو وجهك التحسس
@أم عدنان@
@أم عدنان@
روحي الدكتور ياغاليه لا تلعبي بوجهك ولا تسوي خلطات تهيجيه بزياده في مراهم ممتازه مفعولها اقل من 24 ساعه تبان اسالي الدكتور او الصيدلي
نونو_الكويت
نونو_الكويت
حبيبتــــــى استخدمـى كريـم ميبــــــو
انــــا مـره صـار معـــاي جـذي حواجبــــى
صـارت بقــــــع بنيـــــه وحطيـت ميبـو وراح
بـس اهـم شـــــى لاتحكينهــــــم