إلى المتكيسات ومريضات الغدة والدوره اسمعوا الدكتور وش يقول مهم قبل علاج المستشفيات

تأخر الحمل

صباااااح/مساااااء الخيييييييير يا حلوات....

هذا الله يسلمكم دكتور جاء في قناة المجد يوم الثلوث على ماأعتقد في برنامج اسمه يوم جديد وتكلم عن تأخر الحمل وقال

ان أمراض التكيس بأنواعها واضطرابات الغده الدرقيه واضطرابات الدوره الدمويه بما فيها اضطرابات الدوره كلها

بسبب عين اعجاب اوحسد وعين اعجاب يعني بالعامي نفس يعني احد نفسه يتزوجها قبل ولاحصل او احد مدح اخلاقها

او جمالها عند احد ثم تعلق فيها وكان نفسه يتزوجها ....وكذلك الأخوات اللي تكشف وتكون سلييييييمه ولاتحمل او يكون تأخر

حملها بسبب غير معروف...نفس الشي عييين....حنا ياخواتي اغفلنا هالشي اللي المفروض الكل ينتبه له ...
وأنا وحده منكم كل ماأروح دكتوره تقول بك تكيس ويطلع معه علّه ثانيه...مره قرحه...ومره هرمون حليب..ومره اضطراب دوره..ومره هرمونات الغده...ويلله

وماغير ابلع في هالعلاجات وألفلف فالمستشفيات ولافكرت في عين ولاشي اصلاً ماتوقعت واحد بالميه ولاخطر على بالي يكون عين ليييييييييييييييييييييييييييييين الله هداني ورقيت نفسي بالبقره شهر كامل بدت تظهر اعرض العين فيني

من تنميل ونبض متحرك وحبوب زي الدبابيس ودمامل وكنت اتزيت معها بزيت مقري فيه لمدة ثلاث شهور ويوم حللت

لقيييييييييييييييييييييييييييت مفاجأه....سلييييييييييييييييييييييييييييييييمه والحمد لله وبديت بكورس اسأل الله ان يرزقني بعده
مع الإستمرار بالرقيه واذا ودكم تشوفون الحلقه وتستزيدون معلومات ادخلو موقع مشاهد نظره نقيه واكتبوا بحث باسم
الدكتور عبد الرحمن بن يحيى السالم ....
وادعولي الله يرزقكم.
23
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حنـ ـان
حنـ ـان
مشكوره أختي جزاكي الله خير ،،
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرزق كل محرومه هذا الشهر بالحمل السليم المعافى اللهم آآميــن
زي التوته
زي التوته
رزقني الله وإياكم الذريه الصالحه عاجلاً غير آجل اللهم آآميــن
م حلا
م حلا
الله يجزاك
خير ويرزقك الذريه الصالحه يارب
كلي حلا وقبله
كلي حلا وقبله
جزاكي الله خير
غصون الود
غصون الود