نخيـــــــــــــــــــتكم ياحوائياتي << مانستغني عنكم فديتكم

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليــــــــكم الى احلى حوائيات في العالم !!

في البدايه ابغاكم تعرفون انه انا من الناس اللي مايستغني عنكم ابدا ولا استغني عن نصايحكم لي ياحبيلكم

تصدقون صرت مااحتاج احد اشاوره بأي موضوع انا محتاجه اسويه على طووول اتوجه لعالم حواء:26:

واشاوركم باللي ابغى وعن جد انتم ماتقصرون احسكم تعطون النصيحه بكل امانه وذمه الله يعطيكم على قد نيتكم ياارب

ويرزقكم ويوفقكم وينولكم مرادكم ياااارب !!

ابدى بموضوعي ياحبايبي انا انسانه ولله الحمد تحب العمل مااحب اجلس بلا شغل واحب التجاره لان فيها اخذ وعطى مع الناااس ولله الحمد تعااملي راقي وكل من شافني اعجبه تعاملي
بس للأسف زووجي مايشاركني بالافكاار ابدا مع ان زوجي فااتح كذا مشروع وكل مره اقوله اني ابغى ابدى مشروع يخوفني ويحطلي الف حجه وحجه وتخيلو الفلوس من عندي انا مو من عنده بس ماادري وشفيه
اول شي فكرت بمشروع الطباخه بعدين فكرت بمشغل وبعدين 000000وكلها مايساعدني فيها وتعرفون يابنات احنا خلقنا من ضلع اعوج ونخااف نبدا بأي مرحله من غير احد يساعدني او يشجعني واحس الامور هذي يدخل فيها الرجال شوي :42:

المهم انا عندي اللحين فكرة مشرووع مررره حلو باذن الله وبما اني بالرياض وعندنا بازارات كثير اقدر اتصرف من غيره لان مايحتاج محل ولا شي !!
ياليــــــــــت يابنات اللي تعرف رسام ممتاز ورخيص مو غالي او رسامه اتعامل معها تراسلني على الخاااااص:26:
طبعا ابغاه يرسم على التيشرتات والجزم اكرمكم الله
والف الف الف شكر لكل وحده دخلت موضوعي وعطتني رايها او رفعته :26::26:
9
808

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دعوه شخصيه
دعوه شخصيه
موفقه يارب
همسه غلا*
همسه غلا*
موفقه يارب
موفقه يارب
شاكره مرورك يالغلا
تفداك روحي
تفداك روحي
موفقه يارب