كيشمارا
كيشمارا
ارجوكم بنات ردوعلي لنا قدمت بالاحوال المدنية كل شي صح يوم وصلت الوظائف المتاحة طلعت لي جيزان وانا مومن جيزان ولاعرفت اغيرالمكان مايطلع لي شي
ارجوكم بنات ردوعلي لنا قدمت بالاحوال المدنية كل شي صح يوم وصلت الوظائف المتاحة طلعت لي جيزان وانا...
اذا طلع لك رقم الطلب راح يعرضون عليك الوظائف المتوفرة يمكن انتي اخترتي غلط اتوقع الحين ماتقدرين تغيرين لان امس اخر يوم ابغى اسئلك جائتك رسالة على الايميل من الوزارة عقب ماقدمتي يشكرونك
كيشمارا
كيشمارا
ودي اشاركم بس ماقدمت عشان ماعندي دورة حاسب ربي يزوقنا الوظيفه الرسميه عاجلاوليس اجلآ ويعوضنا عن صدمتنا الليوم
ودي اشاركم بس ماقدمت عشان ماعندي دورة حاسب ربي يزوقنا الوظيفه الرسميه عاجلاوليس اجلآ ويعوضنا عن...
امين يارب
.رغد.
.رغد.
بالنسبة للشروط انا كلما قدمت بشهادة دورة الكمبيوتر يقولون لي منتهي وقتها
واذا شهادة الكمبيوتر لها خمس سنوات يعني خلاص تنتهي مالها فايدة
والله مادري وش يبون يعني كل خمس سنوات لازم ناخذ شهادة خبرة جديدة لين يطلع الشيب بروسنااا

عليه العوض ومنه العوض <<<< اخرتها باب رزق كريم
الله يعوض علينا بس
كيشمارا
كيشمارا
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
لازززززم دورة حاسب
كيشمارا
كيشمارا
بالنسبة للشروط انا كلما قدمت بشهادة دورة الكمبيوتر يقولون لي منتهي وقتها واذا شهادة الكمبيوتر لها خمس سنوات يعني خلاص تنتهي مالها فايدة والله مادري وش يبون يعني كل خمس سنوات لازم ناخذ شهادة خبرة جديدة لين يطلع الشيب بروسنااا عليه العوض ومنه العوض &lt;&lt;&lt;&lt; اخرتها باب رزق كريم الله يعوض علينا بس
بالنسبة للشروط انا كلما قدمت بشهادة دورة الكمبيوتر يقولون لي منتهي وقتها واذا شهادة الكمبيوتر لها...
الله يسامحهم ويعوضك خير قولي امين