زوجة مدمن تطلب منكم دعوة ونصيحه

الأسرة والمجتمع

اخواتي الكريمات .....:39:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا بهم مايعلمه غير ربي .. زوجي يتعاطى الحشيش وما يشتغل بس جالس عالنت والتلفزيون ولا هو سائل عني انا واولادي ولايدري عن احتياجاتنا انا واولادي الثلاث .. رمضان عالابواب وبيتنا شبه فارغ من المؤونه ويقول طيب وبعدين وهو ما يملك الا 30 ريال الكهربا فصلوها لأنه ماسدد ورجعها بشكل مو نظامي وانا خايفه يقطعونها عنا ثاني والتليفون والنت كمان فصلوهم ورجعهم باتفاقيه وما عطاهم القسط ... حياتنا صعبه واحس اعصابي تعبت منه ومن لا مبالاته ما ابي اشتكي لاحد لأن ما احد عنده حل ومايقدر على هدايته غير رب العالمين وثقتي بالله كبيره ..وما ابي احد يشفق علي او يحسسني بالدونيه وانتم تعرفون كيف نظرات البعض ..:44:

.. ما ابي اشتت عيالي واطلب الطلاق خاصه ان حالة اهلي على قدهم واخواني مهم متفهمين وضعي .. ارجوكم ادعو لي ولكل زوجة مدمن بالفرج والثبات والصبر والله انا نذوق المر كل يوم آلاف المرات ومحد حاس فينا بالعكس احس الكل ضدنا كأننا السبب بادمان ازواجنا او انحرافهم ... ادعو لنا فرب اشعث اغبر لو اقسم على الله لأبره ......
31
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(مجرد إسم)
(مجرد إسم)
الله يصبرك ويهدي روجك
ياعيني على الشرقية
حبيبتي الله يفرج همك

لكن انا ملاحظة اغلب الاخوات الي عندهم مشاكل مستعصية مع ازواجهم ان حاله اهلهم سيئة او اهلها مو طيبين

طيب ليش وين الخلل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المهم المدمن حبيبتي مايبغى لك تحطين يدك على خدك وتنتظرين الفرج

لازم تسعين وتجتهدين كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اما انه يتعالج ويترك الادمن ويشوف له وظيفة يصرف عليكم منها او تاخذين عيالك وتروحين لاهلك مهما كانت اوضاعهم

لان الحياة عند اهلي اشرف وافضل من الحياة مع مدمن ممكن يرتكب اي شي بسبب ادمانة

وبعدين اذا سمحتي اذا هو مو موظف ولا انت موظفة من فين يجيب فلوس الحشيش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لاتنتظرين احد يساعدك ولا تقولين بدعي له مااختلفنا ادعي له بالهداية لكن لازم الاخذ بالاسباب وهو العلاج اولا واخيرا

وجود9
وجود9
الله يهدي زوجك ويسخره لك وعليك بالاستغفار في ثلث الليل
@ام عبودي@
@ام عبودي@
لاحول ولاقوه الا بالله:44:اختي لاملجأ من الله الى اليه انتي مضطره يااختي وامن يجيب المضطر الا الله داومي على قيام الليل كل يوم ينزل ربنا السماء الدنيا الثلث الاخير من الليل ويرحم عباده وهذه ايام فضيله الحي على الله بالدعاء ان يفرج همك ويجعل لك من امرك فرجا ومخرجاا وان يمسسك الله بضر فلاكاشف له الا هو اساليه ان يكشف ضرك ويعجل لك بالفرج اكثري من الاستغفار والسنن الرواتب تقربي الى الله بالطاعات والدعاء ان يهدي لك زوجك ويغير الحال ويغنيك بفضله عمن سواه داومي على قراءة سوره البقره فهي بركه في البيت وتطرد الشيطان عنكم وابعدي عن كل مايغضب الله واخرجيه من بيتكم وباذن الله ربي بيرفع البلاء وبيعوضك خير اسال الله الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد باسماءه الحسنى وصفاته العلا ماعلمت منها ومالم اعلم ان يفرج همك ويشرح صدرك ويهدي لك زوجك ويشفيه ويصلحه ويجعله زوجا صالحا ويجعله لك قرة عين ويفتحها عليكم من واسع الابواب ويكفيكم بحلاله عن حرامه ويغنيكم بفضله عمن سواه ويسعدكم في الدنيا والاخره اللهم امين :26:
شوشو&ميمو
شوشو&ميمو
والله يا حبيبتي اعرف وحدهـ كان زوجها كذا وهي ماشاء الله عليها عرفت تتصرف الين دخلته مستشفى الامل بدون محد يحس ولا احد يدري انصحك نصيحه لوجه الله لا تسكتي على ذا الحال وذا تبغي اقولك كيف تصرفت ردي علي وان شاء الله ماراح تندمي ابداَ
كيف ماعندهـ وضيفه وتدرين كم قيمة الحشيش ولا اقولك