لحضة عمر

لحضة عمر @lhd_aamr

عضوة جديدة

باغية الخير للجميعععععععععععععععععععع

ملتقى الإيمان

مساء الخير للجميع
:time:ها هو الوقت يمر والعمر يقصر والاجل يقترب فهل من مشمر ليقضي ما بقى من عمرة بما ينفعة غدا عند ربه
اشياء كثيرة ممكن ان نستغلها لنقضي اوقتنا فيها منها حفظ القرآن
ها انا ادعو اخواتي وخاصة بنات الخبراء ورياضها لدراسة القرآن في مهعد الفتيات في بريدة المعهد جدا رائع خلال سنتين تتمون حفظ القرآن كامل وهو معتمد من الخدمة المدنية والنقل متوفر كل شي موجود فمن ارادت التواصل ترسل لي علي الخاص لا تدعون الفرصة تفوت ولا تنسون فضل حافظ القران
يالله يا بنات الخبراء ورياض الخبراء والسحابين وينكم ترهههههههههههها فرصة
5
387

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احب الخيرلي وللغير
جزاك الله خير..ونفع الله بك ..
دلع شرقي
دلع شرقي
ما شاء الله..

مرااااكز في كل مدينة من مدن السعودية..

واكثر المراكز فيها توووصيل..

بنات لالالالالالالالالالالالالالالاتقولون صعبه..

وما ادري ايش

ادخلي ولو سنة.. شوفي كيف الراحه النفسية..

ادخلي واسمعي المحاضرات.. جو رااائع.. تلاقين بنات جو حماااااسي للحفظ والتعلم..

تلاقين بنات يحبونك في الله..

ويحرصون عليك..

ويخاافون عليك..

تقدرين تدخلين تجوويد وتقرأين القران بشكل صحيح..

تقدرين تدخلين حفظ.. حفظ مكثف.. حفظ عاادي ميسر..

حتى لو كنتي تدريسين او موظفة. تقدرين.. تدخلين انتساااب.. يوم واحد تجين وتسمعين..

تحفظين لو البقرة او تبارك وعم..

لاتخلوون الشيطان يغلبكم.. تراها سهله.. بس الشيطان صعبها..
لحضة عمر
لحضة عمر
اخواتي الغاليات كما قالت الاخت الكريمة الامور تساهيل فااللي ودة تلتحق بمعهد الفتيات اللي ببيريدة تساراع النقل موجود يالله يل بنات الخبراء ورياض الخبراء البدائع والسحابين بسسسسسسسسسسسسرعة الوقت قرب اخرشي 17/10
لحضة عمر
لحضة عمر
يالله يا بنات الخبراء وين الهمة والعزيمة لاتخلون الشيطين يصعب الامور عليكم بلعكس الامر سهل والنقل موجود اللي تبي تلتحق تعجل لان الفترة قصيرة آخر شي 17/10 الدعواة لبنات الخبراء ورياض الخبراء والبدائع
لحضة عمر
لحضة عمر
يالله يا بنات الهمة الهمة الهمة لاتدعوان للشيطان فرصة كل شي سهل والله مفية شي اشرف من حفظ كتاب الله واذا على النقل فهو موجود يالله مافية وقت آخر شي 17/10 اللي ودة تلتحق في معهد الفتيات في بريدة ترسلي علي الخاص انا في انتظاركم يا بنات الخبراء والسحابين ورياض الخبراء والبدائع