زائرة

بنات حواء أحد سمع عن هذا....

الأمومة والطفل

سلام عليكم أخواتي انا عن جد محتاجة خبراتكم ومساعدتكم ولدي الله يحفظه نومه مرة مو منظم في الليل ماينام إلا على صدري جنني:23: وكل مايقوم يبكي يعني كل ساعة اضطر اعطيله صدري ثاني والمشكلة انه ماصار يحب الوجبات قد صدري حتى عطشه ماتروي الموية لأ لازم صدري :o وانا راجعة الشغل كيف حيكون نومي .... نسيت أقولكم ولدي 8 أشهر الله يحفظه و 11 كغ ماسنن بس بريق كثير الأيام هذه وماقال بابا وماما وماحبى :06: خلاص والله تعبت امس لاول مرة أفقد أعصابي عليه بغيت عن جد اضربه ..... طبعاً من وراء قلبي :27:

طالبة منكم كذا شيء إذا ممكن
أولاً أحد سمع عن nitemil Milk formula هذا حليب أخر وجبة قبل النوم علشان يخلي يشبع .... المشكلة إني مالحقت اجربه علشان ولدي ماتقبله كيف أاكل شيء ما يحبوا..

ثانياً كيف يكزن برنامج الأكل والرضاعة بعني لو أكل 2 الظهر متى يرضع طبعاً ولدي يرضع بعدها على طول لأنه يكون عطشان

ممكن أستخدم منتجات Gerber لانه مافيه مواد حافظة؟

إيش أفضل ألعاب تعليمية يقبل عليها الطفل؟

الله يخليكم عبروني ترى موضوع النوم مأئر حتى على علاقتي بزوجي:44:
8
824

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تونه هانم
تونه هانم
اختي الغاليه
اولا موضوع النوم دا يبغالو صبر وعشان ينام كويس اعطيه حليب صناعي حيشبعه وينام بس طولي بالك بالنسبه للحليب اللي ذكرتيه انا سمعت عنو بس ماجربته وكنت استخدم لبنتي الماميل وكنت في الليل اخلطلها هو بنصف بسكوتة فارليز عن تشبع كويس وتنام

ثانيا : اذا اكل وجبته الساعه 2 مافيها مانع لو اخد الحليب بعدها على طول اذا كان الطفل محتاج . بس ممكن اذا كان عطشان زي مابتقولي اعطيه ماء .

ثالثا : ماانصحك بأي منتجات معلبه وجاربر او غيرها لازم بيكون فيها مواد حافظه ومواد ملونه حتى ولو بنسبه ضئيله . ايش الله قال في الخضار زالفواكه والرز المصري والعدس كلها اشياء مغذيه وطبيعيه

رابعا:بالنسبه لالعاب الطفل في دا السن في كتاب راح يفيدك موجود في المكتبات اسمه:
(تكوين شخصية طفلك منذ ولادته وحتى سن الخامسه عن طريق اللعب والتعلم )
مفيد جدا بيعطيكي فكره عن كل الالعاب اللي يحتاجها الطفل وبالصور بصراحه استفدة منو كتير

وبالنسبه لعمر طفلك ممكن تستخدمي الاتي:
لعبة الهاتف تعتبر مشجعه للتركيز والتمييز واستخدام كلتا اليدين .
الالعاب التي يمكن للطفل تشغيلها بمفرده ورؤية النتائج .
المركبات البنائيه وصناديق الاشكال المختلفه البسيطه تؤمن لطفلك الكثير من المتعه
الالعاب الاليه والمتدحرجه خصوصا اذا رافقها اصوات مختلفه
الدف او الطبل يضفي الكثير من المرح
الدمى الموسيقيه
ولاتنسي اختي الكتب المخصصه للطفل في هذا السن وتكون متينه من القماش او النايلون
اتمنى اكون افدتك :27:
أم تيماء
أم تيماء
طيب حبيبتي شكل ولدك يبي بس ينام على صدرك مو القصه الحليب

ممكن تحاولين معه بالمصاصه هو يبي شي بس في فمه ؟؟؟؟؟

بالنسبه للأشياء التعلميه توه صغير حاولي تاخذين له أشياء في أزارير لضغط حتى تعوده على التركيز فقط أما تعليمي بدري عليه

وبالنسبه للحبي وهو عمره 8 شهور
هذي معاناتي معى بنتي لابعد عمرها 9 شهور ولا تحبي ولا شي لا وبالموت جلست
ولا عندها أسنااااااااااااااااان بعد عشان يقول الواحد أخرتها عن الحبي <<<<<<<<<<< بنتي زوله

وبالنسبه إذا تبين أخر رضعه مشبع حطي معاها ملعقه سيرلاك أو بسكويت للأطفاااااااااال

أي أستفسار حاضره
تونه هانم
تونه هانم
حبيبتي ام تيماء يوجد العاب تعليميه تبدأ من شهر وتلاقيها في فناتير ومركز التعليم المبكر .
وانا قرأت في بعض كتب علم النفس التربوي وبعض الكتب الخاصه بنمو الطفل . عن فائدة اللعب للطفل ودوره في تمنية ذكائه وتطور قدراته وخبراته .
وبصراحه انا طبقت المعلومات على طفلتي منذ بداية ادراكها للصوت وللاشخاص . وجربي انك تلعيبها حتلاقيها مستمتعه ومدركه . الطفل اذكى مما تتصوري
مع خالص احترامي لك:26:
سمورة الدلوعة
انا ابنتي لا تحبى و لاااسنان قهرتني ما عرفت شسوي

و بالنسبة للالعاب اي شئ فيه صوت يجدب الطفل في هد السن
الواثقة من نفسها
:27: