دلوعة ابومي
دلوعة ابومي
الكوش موضه هالسنه اسود وابيض او فضي واسود او ذهبي وابيض اف وايت الورد فوشي او موف غامق او ابيض اوركيد وجوري
يعني موضه كلاسيك خشب محفور ونقش ولا فيبر جلاس لو انت من الرياض ادلك والصواني تكون نفس لون الكوشه وسو كروت عليها اسم العروسين وتاريخ الشبكه يكتبون عليها الظيوف ويحطونه وسط قفص ولا فازه وعندي افكار كثيره بس مدري وش تبين بالظبط
اخت المملوحات
up
جروووح إنسانه
أول شي ألف مبرووووك لأختك وعقبال كل وحده ماتزوجت
والله يتمملها على خير ..اللهم آمين

حبيبتي كلمه قالتها لي امي الله يحفظها ويخليها لي..."أحسني النيه"
بكل شي تسويه بس أحسني نيتك.. سوي كل شي حلو عشان تطلع اختك او ملكة اختك حلوه مو عشان تغيظو العواذل

خلينا من هدا كلوو

اول شي حاولو تنسقو الألوان وتختارو ألوان غير عن المعتاده اللي هي العودي والسكري
سوو شي غريب مو زي كل شي...

ادا الشبكه بالبيت وعلى قدكم فحاولو ماتكترو زينه وحوسه وخلوها حاجه بسيطه بس راقيه بنفس الوقت
أنا ان شاء الله بزواجي رح أسوي هالشي وأدا ناسبك فانتي كمان سوي زيي لشبكة اختك

طبعا بيكون الزواج بقاعه كبيره وناس وعالم فبيكون أكبر شويتين
بالنسبه للكوشه مفكره اسويها كرسي من هالنوع
وبحط فوقه قماش مو تل..أكره التل مرررره..بحط حرير صناعي اللي يجي شفاف شويه للاسف مالي خبره بالاقمشه

وبيكون بصدر المجلس أو بواجهة الغرفه او المكان اللي بتنزف فيه العروسه عشان الكل يشووف

خلفية مثل ماقالت وحده من الأخوات سلاسل طويله لولو ويفضل الشفاف وفيه لمعه قويه عشان يبرق بالإضائه
مفكره أسوي اللون السكري الفاتح والأورنج والفوشي والاصفر

لو بتجيبو كراسي وطاولات يفضل تجيبو تل كم لفه من هالألوان وتلفوها على الكراسي وممكن تسووها بهالطريقه

يكون معلق على الأبواب تل من هالألوان وممكن تسوو لونين مثلا الأصفر والفوشي وتلفوهم بشكل حلزوني على بعض وتحطوهم على حدود الباب بشكل حلوو

تجيبو شرايط من نفس اللون وتربطو كم شريطه على شكل فيونكه على الزينة حقت الباب

في حركه عجبتني لكراتين المناديل مايحتاجلها شغل مره بس كم متر ريش أو فرو تسووها بنفسكم ممكن
تجيبو كراتين كلينكس كتيره ويفضل المربعه وتتغلفوها بالريش..حلو لمن يكون سكري زي هدي او ممكن ابيض وتحطو فيونكه كل كرتون بلون مثلا سويتو مجموعه من المناديل المزينه وواحد فيه فيونكه فوشي وواحد اصفر وواحد اورنج..زي كده

كمان للطاولات جيبو كم متر قماش مثلا لون اصفر وأورنج ..وتقصوها ويفضل تجيبو الاقمشه اللي من القص ماتنفرط وتطلع خيوط..
جيبو صحون بلاستيك كم درزن وحطو الخبيز..بيتيفور..معمول..غريبه..مدري ايش مجموعة رصوها بشكل حلوو وغلفوها بالنايلون وفوق النايلون حطو شرايط وعليها ورود من نفس الالوان تكون

وكمان ممكن تجيبو سلال مرررره كبيره
زينوها بشرايط الألوان وشوية ورود..ورصو فيه البيتيفور والحاجات دي

وممكن ترصو المعجنات خدوها من مخابز نعمه لو انتو بجده بجد شي خيااااااال وكل اللي بيذوقها بينهبل عليها
وكمان ممكن ترصو التمور بهالسلال..

ويجو البنات الصغاريه مو مره صغار كده من 10 لـ 14 يلفو على الحريم ويوزعو الحلى والمعجنات وهالاشياء ويكونو لابسين لبس موحد فستان مثلا بيج وشوية شرايط من هديك الألوان

ادا بتسوو ميز ..أهم شي نافورة الشوكولاته ..هدي انا لو اشوفها اسمر عندها <<تمووت ع الشوكلت
وتلاقيني شبعت

وتجيبو اعواد تحطوها بكاسات او شمعدانات بنفس الألوان ..وصينيه كبيره عليها الدونات والبيسكويت وفواكه مقطعه
وتكون هدي لها طاوله خاصه جمب الكيكه والحلى

اما التفاسير والتوزيعات جيبو أكياس صغيره من نفس الألوان

وتحطو فيها شوكلت وتلصقو عليها بطاقه من كتابتكم وطباعتكم فيها دعوه او تهنئه او اي شي..وتحطوها بسله كبيره وتخلو البنات يدورو ع الحريم يوزعو
ممكن تحطو جواتها اي شي من التحف الصغيره على شكل عروسه

ولو كانت الشبكه بالبيت..عشان عبايات الحريم لاتضيع وتحوسو بين العبايات
جيبي أكياس زباله الله يكرمكم الصغيره وأطبعو كروت عليها ارقام

يعني تحطي على الكيس رقم وهي تكون عندها بطاقه برقم كيس عبايتها وتحطوها مثلا بغرفه معينه
يفضل لون الاكياس يكون ابيض مو ابيض شفاف لا ابيض ابيض..عشان تكتبو بلون اسود ويكون الكيس واضح

ممكن ببطاقة ارقام العبايات اللي حتطبعوها تكتبو دعوه او ممكن تبدعو فيها بالألوان

هدا اللي عندي دحين ان شاء الله ادا خطر ببالي شي على طول بكتبه لك هنا
بس دعواتك لي ربي يتمملي على خير ويخليلي زوجي
جروووح إنسانه
شوفي هالرابط
إن شاء الله يفيدك ببعض الأفكار

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2710232
mahany
mahany
رفع