..مناوي..

..مناوي.. @mnaoy_13

عضوة فعالة

يتيمه وهمي كبير ياربي صبرني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

طلبتكم وأمنتكم بالله أدعوووووووووولي والله ضايق صدري لي ساعتين أبكي دموعي عيت توقف والله تعبت متزوجه بس يتيمه وأهلي بعيدين عني ولي أسبوعين ماطلعت من البيت حاسه أني مخنوقه بس مو هالسبب السبب أني مليت من همي ياربي متى ينفرج وأرتاح والله تعبانه حاسه أنو الأبواب كلها أتسكرت بوجهي يارب يارب يارب يااااااااااااااااارب أرحم ضعفي يارب أدعولي يمكن دعوه وحده منكم تصادف وقت أجابه
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الباشيه
الباشيه
الله يفرج همك ويرزقك باللي تتمنينه
شيهانة الغالي
ياحبيبتي حاسة فيك قومي توظي وصلي والزمي الاستغفار وتوكلي على ربك وخلك على وضوء دايم وحدة من الاخوات تقول يريح بشكل عجيب حبيبتي عندي مصايب اكبر من همك بكثير بس الواحد يصبر ويتوكل على **** حاولي تروحين جارة اهل رجلك اي احد موجود ممكن تروحين تغيرين جو واسالة سبحانة يفرجها علي وعليك قادر على كل شي
ايماس
ايماس
لايااختي لاتستلمين للاوهام والتفكير اشغلي نفسك اقرئي قران واذاحولك مدرسة قران سجلي به تنسين الدنياومابه والله اعرف وحده تعاني متاعب وامراض بسبب العين ويوم دخلت دارالتحفيظ تقول صرت ماافكرالابحفظ القران وانشغلت عن الدنياوالله يرزقك بمن يسليك ويؤنسك
احاسيس 2006
احاسيس 2006
مناوي انا في هم وضيقه والحمدلله على كل حال مافيه احد مرتاح لكن الزمي الاستغفار وصلي وحاولي تغيرين روتين حياتك واشغلى نفسك لان الاوهام والهم يجيب الحاله النفسيه واسال الله يفرجها على وعليك
..مناوي..
..مناوي..
مشكوره لكل اللي ردو
*****الله بسوي اللي تقولو عليه ***** الله أنسى حاسه أن حياتي كلها متعلقه بهالشئ من يوم ماأقوم من نومي لين ماأنام والله أني ماأرتاح من التفكير بالهم الا لمن أكون نايمه يارب يااااارب يارب أرحمني يارب وش بشوف بحياتي أكتر من كده عشت طفولتي يتيمه ومنكسره وعلى كبري كمان بعيش مكسوره يارب لك الحمد يارب لك الحمد والشكر