زيت الجلسرين والليمون للمنطقة الحساسه

العناية بالبشرة

كيفكم ياحلوين *****الله بخير
انا عندي المنطقه الحساسه اغمق من لون جسمي تقريبا بثلاث درجات ,,ولوني قمحي مايل للبياض يعني عادي ...قبل كم سنه كانت اغمق بخمس او 6 درجات لاني كنت اهمل هالمنطقه وانا مراهقه ,,بس بعد مااهتميت وكبرت واستحيت من نفسي ,بدأت اهتم فيها بالمره وبالتجفيف والترطيب بكريمات مثل سودو مع زيت اللوز المر ..والتجفيييييف حسيته اهم شيء ,,تغيراللون الحمد لله وبان فرق بدرجات واضحه ...بس انا ابيها افتح وافتح وبوقت اسرع لاني زي ماقلتلكم قريب زواجي *****الله وماابغى اتفشل عند ابو الشباب ....,قلت بستخدم جلسويد الاحمر مع الليمون ..لانها نتيجته مره واااو اختي استخدمته على يدينها وصارت زي الزبده ..قلت مافيه الا هو ,وسبحان الله بالصدفه قبل مااستخدم الجلسويد بكم يوم قريت موضوع في منتدى ثاني ..كان نفسي انقله هنا بس للاسف الجهاز علق معايا ..والموقع ماادري ايش نسيته..المهم تقول البنت طبعا شكلها مصريه سوت بحث كامل وووالخ تقول الجلسويد مره ماينفع للمنطقة الحساسه لانه يسبب رغوه ..وتدخل بالرحم وتصير مشاكل كثيره ,, والرجل ينفر من زوجته بسبب الرغوه اللي تكون مخزنه ببطنها وتنزل عليها وهذي بعضها من اسباب الطلاق ..ا خفت بصراحه واشتريت فيد اوت لاني سمعت بنات يمدحونه ..بس عملت سيرش بقوقل عنه لقيت الاغلبيه مايأيدونه ..هذا بعد مااشتريته من غبائي:35: ..والحين زينه ع التسريحه .فكرت استخدم افالون البرتقالي ,,وفكرت استخدم زيت الجلسرين مع الليمون بدل الجلسويد ,,وللاسف وحده هنا تقول سببلها سواد ...يووووووووووووووووووووووووه انا من جد مليت ومحتاره ابغى شي مايرجع السواد زي اول وزياده ..فهمتوا علي؟!!لانه اخاف اغامر بكريمات وتسود المنطقه اكثر بعد ماتعبت سنين للوصول الى اللون المعقول !!احسن من اول بكثير الحمدلله ..بس ارجوكم اللي لها خبره وتجارب ياريت تفيدني بأسرع وقت,وهل زيت الجلسرين والليمون ينفع.؟ولا افالون؟
وبكون شاكره لها وداعيه لها دنيا واخره ..وتسلمون ياحلوين .:39:
17
209K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنوته غير6
بنوته غير6
زيت الجلسرين والليمون
عنوجة بابها
عنوجة بابها
استخدمته فتره قبل زواجي لكن اسبوع وتركته

استمري عليه انتي وخبرني بالنتيجه مع انو احسه رووووووووووووووووووووووعه
$$شيهانة الخير$$
موووووووووووووفقة
BINT>>> KSA
BINT>>> KSA