مهم لكل وحده نفسها بأمنية او اي حاجه ودها تحقق او تبي تحس بالراحه

العناية بالبشرة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات انا بأتكلم بطريقه وديه ومجربه ومن وحده جاتها زنقه وانفجرت بفضل من الله اولا واخيرا
يامهمومات يامن تتمني اي امنية يامريضه يا...............
اوصيك بالدعاء الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء
يابنات ربنا كريم ربنا رحيم ارحم بك من نفسك ربنا ودووووود ادعي ادعي ادعي وبتشوفون النتيجه
وانتظري اوقات الاجابه زي الثلث الاخير اضبطي المنبه ولا دق اصحي بس قولي دعاء التعار الي هوه(لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير سبحان الله الحمدلله ولاحول ولاقوة الا بالله ولا اله الا الله والله أكبر اللهم اغفرلي )وبعدها ادعي الي نفسك فيه واذا مافيك تصلي ارجعي نامي
ويابنات ادعو لاخوانكم واهلكم وصحباتكم ولجيرانكم ولكل محتاج ولعمال النظافه ولأي شخص تعرفينه اولا حتى البنات الي بالسوق ادعي لهم بالهداية
وتأكدي ان لك بالمثل
ولاتنسون قوله تعالى(ولئن شكرتم لأزيدنكم)
والدعاء بين المغرب والعشاء
وفي اشيااء تساعدك وتعجل بإجابة الدعاء زي الإستغفار اعرف وحده تقول انا ما اقدر استغفر المهم سارت قبل ماتنام تستغفر الى تنام وبعدها تعودت
ولاتنسون الصدقه لو ريال واذا مامعك ريال ابتسمي فوجه اي احد او اميطي اذى
وصلاة الضحى يابنات اجرها مره كبير اربع ركعات ماتخذ وقت
وصلاة الوتر ركعه بعد العشاء وبتشوفون الشي العجب

وفيه نقطه مهمه الي هي كل مادخلتي الحمام - وانتم بكرامه - اتوضي واذا تقدري تصلي ركعتين كان بها والله انها يسيره على من يسرها الله عليه

يابنات ذية الأعمال ماتجي مرة وحدة تدريجيا يعني بالبداية احرصي على انك تكونين على وضوء دايم بعدين تلقينك من نفسك تصلي ركعتين بعد كل وضوء بعدين تلقينك تحافظين على الضحى وبعد كذا الوتر وتلقين من الراحه ما الله به عليم

وسورة البقرة يالله شي مره كبير حاولوا تقرونها يوميا ترا ماتاخذ الا نص ساعه احفظيها على الجوال وبتشوفون

واخير أسال الله ان يوفقكم ويستر عليكم واعذرون على الأسلوب الركيك لكني والله ماكتبته الا من باب (حب لأخيك ماتحب لنفسه)
ويابنات الي تقدر تنقله لمنتديات اخرى او ترسله بإيميلها تسوي خير ولو وحده سوت عمل من ذية الاعمال بتكسبين اجرها

ولاتنسوني من دعاكم لي بالتوفيق والستر ولأخي بالهداية والستر
منقول من نعومه
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام مبارك1
ام مبارك1
جزاك الله كل خير
ورق مسطر
ورق مسطر
جزاك الله خير وجعله في موازين حسناتك
ريحة الجوري
ريحة الجوري
الله يجزاك كل خير
المدلعه الانيقه
الله يجزاك خير انتي انسانه رائعه
*#رانيـــــــــا#*
جزاكي الله خير ...والله نحن محتاجين التذكير بهذي الاعمال الطيبه...اشياء بسيطة جدا لكن تاثيرها كبير جدا ...ونحن محتاجينها بقوة فحياتنا..كلنا عندنا امنيات وكلنا نبغى الخير في حياتنا وكلنا نبغى ربنا يغفرلنا ذنوبنا اللي ياكثرها...

وباضيف دعاء اللي تقوله تنغفر ذنوبها كلها تخيلوا..يعني ترجع ذنوبك صفر يالله مااعظمك وما اعظم رحمتك...
((قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من قال استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه ثلاثا غفرت ذنوبه وان كان فارا من الزحف ))...

اسال الله النفع لي ولكم ويارب يحقق لنا جميعا كل مانتمنى والسعادة في الدنيا والاخرة..