سيرينـــا
سيرينـــا
الله يبلغنا رمضان,,
افراح فهد
افراح فهد
اقوم الساعه 2 الظهر

وانا واختي وامي كل وحده تمسك شي

امي الشوربا والقهوه

انا السنبوسه وطبخه ثانيه والحلى<<طبعا كل يوم اشكل شي

اختي البيتزا والمكرونا

وما اخلص الا الساعه خمس

اجلس مع اهلي على السفره ونسووووولف

وبعد ما يذن اروووح اريح بفراشي واحيانن انام شوي

وبعد الساعه 12 ابداء العباده لله وعسى يبلغني ويبلغكم رمضان
لله اعيش
لله اعيش
انا مو متزوجه نفس نظامكم تقريبا
Bاحساس انوثهA
Bاحساس انوثهA
انا من كنت بنت ومن تزوجت انا نفسسسس الروتين لان لما كنت عند اهلي انا كنت ام البيت>رغم صغر سني ماشاء الله
المهم بس شوي اختلاف بالوقت لان الان عندي دراسه

لكن بصوره عامه اصحى الصباح على ساعه عشره اقرا قرااااااااان طووول الوقت الى صلاة الظهر وبعدها اصلي الظهر ثم ارجع اكلم اهلي بحكم اني مغتربه وبعدها ارجع اقرا قراااان الى صلاة العصر
وبعد العصر ادخل المطبخ ااطبخ ويتخلل القران ايضا اقرا قران الى المغرب يصير المغرب افطر واخلي الصحون بالمجلى لاني ما الحق اروح لصلاة التراويح بالمسجد وبعد التراويح ارجع انام واصحى قبل موعد السحور نتسحر اي شي خفيف واصلي وانام وهكذا بشكل يومي لان ماعندي احد ومغتربه راسي وراس زوجي حتى اطفال ماعندي يعني ما اطبخ كثير ولا انشغل وايضا هو مو عذر انا كنت عند اهلي نفسسسس جدولي هذااا بالضبببط وعادي عائلتنا كانت 7 نفرات وماشي الحال بعض الاحيااان تساعدني اختي الصغيره بالتنظيف !! والسلطات فقط

لكن هالسنه عندي بس العشره الاوائل لرمضان اكون بالبيت وبعدها دوام شي اكيد رح اتعب كثيرر ومدري كيف رح يكون جدولي
ام لين وديم
ام لين وديم
انا اصحى تقريبا الظهر اصلي ثم اقرأ قرآن بعدين اصلي اكمل قراءة او اسوي اي شي قريب مغرب ادخل واساعدهم وعقب المغرب على تلفزيون والعشاء اصلي العشاء وتروايح في البيت ثم اكل لقمه اجلس على النت اسوي اي شي اتفرج على تفلزيون على الساعه 2 اتسحر انتظر الصلاة اصلي الفجر ثم انام