سحابة سديم
سحابة سديم
بارك الله فيك وجزاك الله خير

عني أنا أفطر توست بر مع جبنة لايت

وخيار وشاهي

وزوجي كاس لبن وقرص بر خفيف وبس

وباقي العائلة صغار

والحمدلله نعمة الله يديمها نعمة ويحفظها من الزوال
دمعه الوجدان
دمعه الوجدان
اللهم أدم علينا نعمتك
فواكة استوائية
جزاك الله خير فهمت قصدك اكثر من صنف مقلي بالزيت يكفي صنف واحد والنشويات 3 اصناف يكفي صنف واحد الموالح كمان صنف الفواكه والسلطه العصير القهوه والشاي كذا السفره من احلى مايصير بس اذا العاائله ماشاء الله اذواقهم مختلفه ناس ماتشرب شربه المعكرونه شي اساسي عندهم والبعض العكس الشوربه اهم غصب تسوي الاثنين بكميه بسيطه وقيسي عليها كمان اللقيمات مع الجبنيه هنا مقالي والسمبوسه لو سوتها بالفرن ماتعجب البعض لازم مقلي هذا غير الحشوات اللي يحبها ببيض واللي جبن واللي لحم ووو فلازم تنوع علشان ياكلون لو تسوي من كل نوع 3 او4 حبات والحلى بعد صدقيني انا مع ان عائلتي صغيره لكن اسوي 4 حشوات للسنبوسه كل يوم وكل يوم شوربه شوي ومعكرونه اما الحلى اكتفي بصنف واحد بس واحاول يكون يعجب الكل حتى لو بسوي بيتزا لازم اسوي نوعين وحده جبن والثانيه عاديه لان عيالي مايحبون البيتزا العاديه غريبين صح ههههههه
جزاك الله خير فهمت قصدك اكثر من صنف مقلي بالزيت يكفي صنف واحد والنشويات 3 اصناف يكفي صنف واحد...
نفس الكلام انا يومياً اقل شي اسوي 5 اصناف وتناكل كلها ماشاء الله على الفطور والسحور
رغم اننا 7 اشخاص لاكن عيالي اذواقهم مختلفة ناس ماتاكل اللحم لازم انواع السمبوسة وناس
ماتحب شوربة كويكر لازم انواع الشوربة الفطائر لابد منها المكرونة او اي صينية الحلى بس الي
مااحرص عليه لانه مايكلونه مع الفطور ابداً كلهم لاقيمات ولا كنافة ولا كريمة بس اسويها احياناً
ياكلونها قبل السحور واغلب الاحيان مااسوي سحور لانهم ياكلون الباقي من الفطور
سوسو 1984
سوسو 1984
جزاك الله خير اختي

صادقه والله
ام حكوم
ام حكوم
جزاك الله خير