عطوني حل لمطبخي

التنظيف والتنظيم

مرحبا بنات
حبيت استششيركم في مشكله مضيقه صدري

من فتره بديت الاحظ صوارير صغيره كاانها صوارير خشب في الحمامات وصرنا نصب قاز في البلاعات والحين لي فتره مااشوفهم بس للاسف لقيت كم واحد بالمطبخ

المشكله مطبخي المنيوم فماادري من وين جت هالصوارير يمكن انها مو صوارير خشب بس تشبه شكلها

المهم لي فتره احاول اقضي عليها باشياء بسيطه مثلا كلوركس وجبت من محل زي الاسطوانات احطها في الزوايا بس للاسف مالقيت نتيجه

والحين طفح الكيل وقمت فضيت مطبخي من المواعين تماما عشان اجيب شي قوي يقضي عليهن بس مدري وش اجيب وكم يبيله من يوم ؟
تكفون ساعدوني لازم اليوم ابدأ فيه
9
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

معجبه بعالم حوا
اسمعي ياقلبي روحي للصيديليه البيطيريه
وجيبي سنايبر قوة 10%وخففيفها بمويا وبعد ماتنضفين الدواليب امسحي فيها كل مكان بس البسي جونتي
وربي احلا مبيد حشري
وبعد اذا تبين اشطفي كل البيت فيها عادي لان قوتها 10 مو مضره
لكن فيه جره تكون قوتها مررره قويه هذي تصب فالبلاعات وانتي بكرامه
ان شاء الله اكون افدتس
\

ادعيلي بالحمل الخير
قمر تميم
قمر تميم
جيبي شركه وانتبهي تحطين مبيدات قويه لانها خطيييره وتؤدي للوفاة لاسمح الله
ليونه الصبحي
ليونه الصبحي
رفع
ايناس الماس
ايناس الماس
شوفي يا عزيزتي الصراصير هذي غريبه فعلا ما ندري منين تجي رغم ان بيوتنا نظيفه جدا والحمد لله بس احيانا احسها تخرج من العماره نفسها من البلوك المهم انا في رمضان كنت با تجنن منها بس في المطبخ جابت لي الجنان والله استعملت ثلاثه انواع مبيد اول واحد ابو باكت ذهبي والكتابه صيني كان زمان فعال جدا بس اتغير ولا جاب اي نتيجه وبعدين جبت نوع علبته صفرا وهو معجون زي الشوكلاته قالت لنا عنه وحده من بنات عالم حواء ولا جاب اي نتيجه وثالث شي البودره الي تنخلط بزبادي وبرضو مافي اي نتيجه ومن الياس جبت بخاخ عادي الموف اسمه ريد وسبحان الله كان زي السحر قضى عليهم بس استعملت حوالي 3 علب في اسبوع والحمد لله والشكر لله بس برضو ما اسيبه لازم علبه موجوده في المطبخ اذا طلع لي واحد من هنا والا من هنا على اطول ابخ عليه والحمد لله ارتحت
بسكوته دلوعه
بسكوته دلوعه
احنا شرينا من صيدليه بيطريه
كريم لونه اسود توزعينه بالزوايا واماكن تجمع الصراصير
وبتختفي لمدة ست شهور
انا حطيته قبل 4 شهور من يومها ماعاد شفت صراصير