فيه فراغ بين الفرن والدولاب + فكره لباب المستودع....كل مبدعه تدخل *_^

المنزل والديكور

السلام عليكم
صباحكم جوري
ابي استشيركم بمطبخي... دوبي ساكنه شقه جديده...وفيه فراغ بين الفرن والدولاب حق المطبخ 
تقريبا 15سم ... ومو عارفه وش اسوي فيه
حطيت تحت ع الارض كرتون مؤقت عشان اي شي ينكب يكون عليه ... بس احسه متعب بالتنظيف وشكله مو عاجبني ...ايش اشوي فيه؟؟؟

الشغله التانيه ..، انا عندي مستودع جداري.... عرضه متر... وعمقه متر ... وارتفاعه ليييييييين السقف 😳
ومقسم ارفف حديد ثابته.. وماعليه باب ولا اي شي يغطيه ... وهو بالممر اللي يودي للصاله ... وقدام المطبخ بالضبط ...وتقريبا بواجهة البيت بالنسبه للحريم خاصه من مدخل الحريم .... وقريب من مجلسهم ... يعني ينشاف
الشاهد انا مو عارفه شلون اغطيه من برى ... رحت لهوم سنتر وساكو عشان قلت اخذ من الستاير الشرايح او من الخيزران .. لقيت طولها مو مناسب ولا يغطي ابد ... لان الارتفاع تقريبا 3 م ... الارتفاع العادي للسقف بالبيوت...
الدولاب بجنب الحمام .... والجدر تبعه قيشاني اسود ع رصاصي ....فكرت افصل ستاره بديكور وتكون طويله .. بس قلت بما انه ممر احس بيصير زحمه وخاصه ان عرض الممر تقريبا متر ونص
انا موعارفه ايش اغطيه .... ابي فكره ذووووووق ويكون شكله حلو ومو مكلف ......
ودي اخلص من بيتي عشان اقدر استقبل الناس 

ولكم ودي
12
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنوته ام بنوتين
رفع
سهاااد
سهاااد
وعليكم السلام يا قمر

ممكن تسدي الفراغ ب القصدير السميك او تقصي قطعة رخام وتركبيها مكان الفراغ

وبالنسبة للمخزن فيه بيبان سحب روعه في سيدار ولا تآخذ مساحه لانها مثبته ع الجدار وفيه اشكال في غاية الروعه وكآنها ديكور

ولا احد راح يشك انو وراها مخزان

وبالتوفيق :26:

مركز تحميل الصور

مركز تحميل الصور

مركز تحميل الصور

مركز تحميل الصور
ام لمى الغاليه
ستاره بدون تاج والوان فاتحه ومريحه للعين
شوشو 1400
شوشو 1400
رفع
coffee fe
coffee fe
باب سحب ويكون مرايه

وتخصصيه دولاب للعبايات اذا جاك ضيوف بما انو جنب مجلس الحريم
يعني تشيلي الرفوف وتخليه لتعليق العبايات

اتمنى الفكره اعجبتك

أما بخصوص الفراغ اللي بين الدولاب والفرن ممكن تجيبي طاوله عرضها 15 سم وتكون نفس ارتفاع الفرن
ويكون تحتها رفوف او ادراج
اذا ماحصلتي المقاسات ممكن تفصليها تفصيل وماراح تكلفك شي

بالتوفيق