ابيكم تنصحوني

الأسرة والمجتمع

يا بنات انا تعبانه حيل ونفسيتي مره دمار انا مشكلتي مع زوجي زوجي طيب وحنون وكان مدلعني بس اللحين تغير حيل معي واعترفلكم السبب مني كنت اهتم فيه بس اهملته شوي بس والله مو مني بسبب ظروف تعبتني حيل واللحين مره تغير علي اذا رحت لاهلي مايسال زي اول ولايقعد معي حتى هو تعبان بعد وصاير عصبي بقوه وودي يرجع زي اول ابيه يهتم فيني يدورني يسال عني اذا رحت عند اهلي والله يابنات ادري اني انا الغلطانه بس غصب عني انا استخدم حبوب القولون ومره تعبانه من القولون وحبوب منع الحمل تدرون تعصب رجاء يابنات كل وحده ترد تعتبرني اختها قبل لاترد رد يجرح ابي نصايح تكفووووووووووووووووووووووون مابي شي يتعب نفسيتي اكثر ابي زوجي يحبني اكثر ويحترمني ويهتم فيني ابيه يدورني حتى لو اني معاه الله يخليكم محتاجه نصايح واجد بس بدون تجريح ابيكم تعتبروني بنتكم او اختكم انتظركم ابي شي يريحني
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

shwgh
shwgh
الله يعينك والقلب داعيلك
اهتمي فيه مثل اول
وصدقيني بيرجع مثل مكان يهتم ويسال
بس اول خطوه لازم تكون منك انتي
والقولون يحتاج طولت بال ونفسيه مرتاحه
كل ماكنتي مبتسمه ومتفائله
انعكس ايجابي على القولون وعلى حياتك
وربي يحقق لك كل ماتتمني
مجنونة شعولتي
والله يااقلبي زوجك يحبك وكثير ويموت عليكي بس حبيبتي لكل فعل ردة فعل هو ماعمل الشئ هذا الا انه كاان عاارف انك مو مهتمه له فتحسس شووي
بس وربي لو تجلسين معاااه وتهتمين فيه وتقولين له اسفه يادنيتي ادري اني انشغلت عليك الفترة اللي راحت كثير واهملتك وقصرت معااك بكل شششئ بس اوعدك بعوضك عن كل هذا تدلل واطلب اللي تبي كلي لك

والله انه لايرجع معاك نفس اول واحسسن لاتقولين زوجك مايحبك بالعكس ماافيه زوج مايحب زوجته بس يبيله تعويض قد ماتقدين كرسي كل وقتك له عطيه ولاتنتظرين منه مقابل وتذكري انه هو كاان هو يهتم فيه قبل بدون مقاااااابل

موفقه عزيزتي
متجر ضي القمر
متجر ضي القمر
ارجع انتي مثل اول واقعدي معاه جلسه حلوه واشرحي له سبب تغيرك وانه الحبوب تزيدك عصبيه
وقولي انه انك بتتغيري وانه نفسك يرجع هو كمان مثل اول لانك فقدتيه وان شاء الله يتفهم كلامك
بس انتي كمان ساعديه عشان يرجع وارجعي انتي اول والله يسخر لك زوجك يارب .
سما المعالى
سما المعالى
عليك بالدعاء

ونصيحة غير حبوب المانع او استخدمي لولب
توتوت
توتوت
الله يفرج همك