تجربة زوجه أولى ..

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالاول أحب أشكر كل أخت ارشدتني ووقفت معاي و نصحتني والله دعيت لكم من كلل قلبي فرج الله همومكم
وثاني شي أنا انقطعت شهوووور ولا رديت بس الله العالم ماعندي جهاز خاص فيني وكل ماحاولت ادخل نسيت كلمة السر !
كان هذا موضوعي وهذا تعقيب عليه حبيت أطمنكم وان شاء الله تستفيدوا وتتعلموا من تجربتي
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3619961
كلامي هذا لكل زوجه مظلومه اولى او ثانيه او حتى وحيده زوجها (حلوه وحيده) الله يجعلكم وحيدات دوووم
أنا عانييت وبشده والي ذكرته بموضوعي الاول والله كان ولاشي و كان مجرد الهدوووء الي يسبق العاصفه
آآآآه ياشين الظلم وياشين القهر و ياشين الغيره وياشين الحيره ,, صدق اذا قالوا الحياه فانيه ولا بنرتاح فيها
بس صدقوني عن تجررررررربه الاستغفار باب لكل سعاده وباب لكل رزق وباب للراحه مو بس للمهمومه نصيحه الكل يداوم عليه والله ربح في الدنيا والآخره
ولابد الواحد في اي مصيبه او مشكله يراجع حساباته مع الله و يزين علاقاته برب العالمين قبل الناس
أنا رجعت لزوجي بعد ما طلبت الطلاق وقعدت عند اهلي شهور لكن رجعت عشاني وعشان اطفالي قلت أبدأ حياه جديده ,, و ما عقدت الآمال كثير بهالرجعه ان زوجي يتغير بس كنت متفااائله وواثقه بربي اولا
و غيرت من نفسي قبل اطلب التغيير من أحد
الحمدلله استغليت وقتي بحفظ القران بالبيت ,, تعرفت ع ناس واختلطت بمجتمعي وواصلت صديقاتي أكثر اعطيت نفسي حقها و غيرت من ستايلي و طريقة لبسي واهتمييت أكثر واهتميت بابني وبنتي الله يحفظهم
والحين بسجل بنادي رياضي رغم اني نحيفه بس قلت أشد البطن شوي :icon30:
طولت بالهرجه ,, نجي لأبو الشباب:arb: :icon29: لأني كنت ساذجه وغبيه جدا آذاني قلت يا بنت خليك قووويه بطيبة قلب فسروها عاد ! أقصد طيبه بس قويه بالحق
وبما انه تزوج علي وانا لسى شباب و مو مقصره بحقه قلت لازم أطلع عيونه شوي و انتقم من الي سواه فيني :confused: أنا والله مو كيذا بس مقهوره من نفسي صرت اطنننشه بيتي يدخله احس مايكون البخور والعطور و حبايبي الصغار احلى شكل و ما اقصر مثل اول واحسن لكن بنفس الوقت حسسته انه مو كل شي يهمني و وجوده ما يفرق معاي كثير
وصدق احس كان يبيني قوويه ! و صعبه ومعقده مو كل الرجال مثله بس هذا طبعه !
اتبعت أسلوب التطنيييييييش و مايهمني وجوده و التغلي و نفش الريش عليه و كسرت عقدة الكبرياء عنده وارتحت من هرجته ( أنا حلو أنا كل البنات يطالعون فيني أنا وووووووو في نفسي لو يدرون بك
ماعاد سمعتها حسسته ان شكله × عندي واردد ع اذنه الوحده تبي رجال موقف مو مظهر!
و بنفس الوقت امدح نفسي :tongue1: ياشين الهياط وبس المهم هو انهبل وصار يردد علي كلام مثل والله انك حلوه والله انك سنعه ومحظوظ فيك
بخصوص زوجته الثانيه صرت اتحاشى سيرتها حتى مع اهلي حرام اضيع دقيقه من عمري في سيرة حد يبي لي الأذيه .. بس هي ما تركتني و حلمها اتطلق من زوجي اليوم قبل بكررررررره
الظلم شين لكن والله ما جيت صوبها ومن البدايه ماكنت الومها بشي كنت الوم زوجي بس بعد هي ماحست اني زوجي بدأ يصحى و يرجع لي مثل اول بدأت تخرب بيتي من جديد يوم طنشها زوجي وماعاد سمع لها واعتدل انقهرت وقالت لازم انا الي اطفشها هي تزوجته مو لانها تبي تتزوج لا هي اختارت زوجي من بين الشباب الي خطبوها قصدا وعمدا و تبيه لها وحدها دايم يقولون انها تتضايق انه متزوج مدري من الثانيه فينا !
صارت ترسل لي ع الجوال و تقول كلام جارح أنا سكت بالبدايه وكنت ارد عليها الله يرد كيدك بنحرك وقلت خليها تاخذ راحتها :f226: ولا هزت فيني شعره بعيش لنفسي ولعيالي
المهم صارت تحط بالواتس صور هي وزوجي أما ماسكه يده ولا معاه بمطعم وتشوفون التوبيكات هههههه حدث ولا حرج كلام وربي يخدش الحيا !
ما اقولكم ما غرت الا والله بغيت اموت من الغيره الله لا يذوقكم نار الغيره !! :ohwe:
غيرت شريحتي وقبل اغيرها وريت زوجي رسايلها عشان يعرف من الي ينكد حياة من ! وقلت لو تاخذ رقمي مره ثانيه قسم بالله اقوم الدنيا وقلت عليكم بالعافيه طلعة الشاليه وانا اضحك
هو انجن يقول والله مدري والله انها هي تبي تخرب بينا قلت له مو من زمان خربت والي انكسر مايتصلح وربي يا بنات انه طاح عند رجولي ويبكي ويقول والله اني أحبك و الله ما الاقي مثلك تكفين سامحيني ووووووو .... مسامحته بس ما بنسى الي سواه اذووني اذيه وتركني شهوور وظلمني وانا كنت طيبه معاه
للحين ع هالحال هو حاس اني تغيرت وصرت اكررهه وبنفس الوقت احسه تغير وصار احسن مدري ماحب اكون قاسيه بس حس فيني وعرف قدري و الثانيه باقي تسوي حركاتها وكل يوم طالعه بشغله وانا بعالمي مع امي واهلي و ناسي الي احبهم
أكيد طفشتوا طولت عليكم :icon810:بس والله حبيت تستفيدون و ما تتنازلون عن حقوقكم تمسكوا فيها وعشان الناس تحبك وتقدرك حبي نفسك وقدريها هالشي الي ضيعني و الله الله في الاستغفار وذكر الرحمن و عيشوا بقلوب صافيه و لا تكدرون حياتكم دعواتي لكم
19
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**حبوبة زوجها**
ايه والله الدنيا ماتسوى
وطنشي والله يخليك لنفسك وعيالك وواصلي على ماانتي عليه والله معاك
وأمطرت ذات صيف
الله يربط على قلبك وينصرك على من ظلمك ويكون لك خير معين وناصر ويرد زوجك لك ردّاًًً جميلاً .
ألول لين
ألول لين
ربي كريم بس خلك مثل ماانتي بشخصيتك الجديده ولايغرك حركات ابو الشباب والاستعطاف   لاترجعين الطيبه الساذجه اهم شي من ناحيته سوي الي يرضي الله وبس  والي يعجبك ولاتضغطين على نفسك احسن هو الحين حاس بتانيب الضمير بس تكفين لاتتطلقين خلي هالمخيسه تخيس  بوحله   والله انه منقهره ويمكن غيرانه اكثر منك  وتموت باليوم الف عشان تفرقكم    شيطانه انس اعوذ بالله.     
انفينيتي
انفينيتي
صدق الحياة أقصر من أننا نقضيها بحزن ومحاولة إرضاء أشخاص راحتنا مب من ضمن اهتماماتهم

عجبني اسلوبج

صح

المفروض الوحدة ما تخلي زواج زوجها يكسرها

أبدى ما عليها رحتها وراحة عيالها

الثانية محترقة الحين بناااااااار الغيرة اكثر من قبل

حوباتج يا بنت الحلال

ليتها كانت فحالها عقب ما تزوجته

ترى في بعض الحريم ما يكتفن عقب زواجهن من متزوج، إلا لاااااااازم يسعن لتخريب حياة الأولى بأي طريقة حتى لو أدى هالشي لطلاقها وتشتيت عيالها

اهم شئ الحين تستمرين قويه وعيشي حياتج وهو عامليه بما يرضي الله

والله يهدي الجميع
قناعتي تكفيني
الله يرده لك اكثر واكثر ومادامك متعلقه بالله ومع الله ماراح يخيب ظنك
خليك مداومه عالاستغفار وخليك على شخصيتك لاتضعفين بيوم له
تذكري جرحه لك
حبي نفسك دلعي نفسك انبسطي خليك مبهمه وقتها يركض وراك
لاتطنشينه دائما ويمل يعني لاضرر ولاضرار
لاتجيبين طاري الثانيه ابدا اكيد انها مو مقصره هي فخليه يتضايق منها وغيرتها
دلعي نفسك حبي نفسك وتقربي من الله اكثر واكثر وبتشوفين السعتده
الله يوفقك وينصرك ويعزك ويعلي شانك يارب