سارا 2010
سارا 2010
شوفي انت ادرى بزوجك انا امي باعت ذهبها عشان ابوي وبعدين لما فتح الله عليه عوضها بثلاق اطقم و6 اساور انا حبيت اضربلك مثل بس ابوي ماكان يطلب امي من نفسها تروح تبيعه
شوفي انت ادرى بزوجك انا امي باعت ذهبها عشان ابوي وبعدين لما فتح الله عليه عوضها بثلاق اطقم و6...
ابوك مامثله ربي يحميه اذا عايش واذا ميت ربي يرحمه وش ودى لودى الله يرحم زمان اول والا الحين اشباه الرجال الا مارحم ربي
نُبل
نُبل
لم أعرف إمرأة قط باعت ذهبها لزوجها فعوضها أو أرجع مالها لها ذأبدا ,, الرهن حبيبتي لا يضمن لك إرجاع مالك أو ذهبك بل يضمن لصاحب المحل فقط زوجك عندما بعدتي ذهبك لإصلاح أسنانك ,, أعتقد أن هذه وسيلتك في التصرف وأنك من النوع الذي يحاول تغطية احتياجاته بنفسه دون طلب حقوقه,, وطبعا أعجبه فذلك يخلصه من مسؤولياته الماديه إتجاهك.. عليك بتعديل هذه الفكرة من دماغه فووورررااااا وذلك بإعطاءه صورة توكيديه أنه هو المسؤول عنك وذلك وفقا لوجوب النفقة أولا ولأنه الآن ولي أمرك المسؤول عنك ثانيا ولأنك أنثى بحاجة لرجل مسؤول ثالثا وتحلي بأسلوب هاديء في الرفض يخلو من العصبيه أو إنتقاصه أو حتى التردد والخوف منك فالرجل على ماعودتيه فعوديه على الأمور المستحسنه لك بالنسبة لموضوع السفر هي طريقه لإقناعك وإغراءك بالموافقة على بيع الذهب لا أكثر لن يسفرك سيقول لك لم يكفي المبلغ لديوني أو يتعذر أو يؤجل بأي حجة وحتى لنفرض إحتمال ضعييييف إنه سفرك فلن تستمتعي فيومين بضائقه ماليه ودوله خليجيه حارة وأسعار غاليه لن تجعلك تستمتعي أبدااا أدرسي شخصية زوجك جيدا فهو يراوغ كثيرا ,, وتصرفي وفقا لشخصيته فأنتم فالبدايه تحلي بالصبر والحذر أتمنى لك التوفيق *
لم أعرف إمرأة قط باعت ذهبها لزوجها فعوضها أو أرجع مالها لها ذأبدا ,, الرهن حبيبتي لا يضمن...
لا يَ عمري في رجال يعوضون

ابوي اتاج لفلوس امي ورثها من ابوها الله يرحمه واعطتها لما كان عمري 12 سنة

وكذلك امي راحت الحج من ورثها ,,

والعام الماضي ابوي رجع لامي فلوسها كامله ,,بس لانو فعلاً كان مضغوط مادياً طول الـ 12 سنة اللي فاتت

:pinklove::pinklove::biggthump