Never broken
Never broken
موفقه الله يجعلها سبب لشفائك ويتمم عليك العافية انا جربتها اثناء الولادة تجميل لكن منى الريس حاست الدنيا حسبي الله عليها وسببت لي عدم حمل واسقاطات لمده ١٠ سنوات بسبب خياطتها لعنق الرحم بشكل خطأ امي سوت ٣ في واحد عملية فتاق ورفع رحم ومثانه وشفط دهووون و الاخت نفسيه تايم تقولك البنت عندي هبوووووووووط خلفي تقولين الرجال مايملا عينه الا الترااااب ؟؟؟ هي احوج للعمليه ولرفع هبوط الرحم للحماااية من البواسير والمثانة ( سلس البول ) المهم هي احوج للعمليه من زوجها
موفقه الله يجعلها سبب لشفائك ويتمم عليك العافية انا جربتها اثناء الولادة تجميل لكن منى الريس...
الله يسعدك و يحفظ لك الوالدة و يمدكم بالصحة و العافية اللهم امين

و أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يمن عليكي بالشفاء التام و يرزقك بالذرية الصالحة البارة بك اللهم امين و يعوضك خير عن ما عانيتيه

نيللو حبيبتي اسعدتني مداخلتك ربي يحفظك و يسعدك دنيا و اخرة اللهم امين

و لكل الي سألوني عملتها عند الدكتورة ليلى البشير و المبلغ عشرة آلاف ريال و أتمنى محد يفهم اني اعمل لها دعاية لانها اصلا معروفة عندنا و حتى انا لما كتبت عن تجربة اختي و سألوني البنات قلت لهم عنها

Never broken
Never broken
الحمدلله ع سلامتتك
الحمدلله ع سلامتتك
الله يسلمك حبيبتي و يسلم لك كل غالي على قلبك اللهم امين
جنى الورد 2010
جنى الورد 2010
حبيبتي ليلى البشير في اي مستشفى او عياده 
وايش جنسيتها ؟؟؟؟ 
مايعتبر دعايه لها لان الكل يحب يعرف الدكتورات الشاطرات في هالمجال :)
فتاة القصيم25
فتاة القصيم25
ممكن تذكرين لي  وش معاناتك قبل في عمليه الاخراج
الله يجزاك خير
لان انا عندي معناه معينه  وابعرف نفسها او ﻻ  .. وقتها اعرف  ان السبب هبوط خلفي  او  ﻻ ....... لان ماعرفت بموضوع الهبوط الخلفي الا مت فتره بسيطه  من موضوع احد الاخوات  ونسيتها مدري مين  وحده كانت تسال وين تعملها  مدري يمكن انتي في موضوع لك سابق
Never broken
Never broken
اختي جنى الورد الدكتورة سودانية في الدوحة في مستشفى العمادي

حبيبتي فتاة القصيم ..الهبوط الخلفي معناه هبوط و ارتخاء المهبل من الخلف فيسقط و يضغط على المستقيم و هالشي يسبب صعوبة في الاخراج اعزكم الله تختلف درجتها حسب درجة السقوط طبعا و مرات ما يكون فيه امساك ابدا و على الرغم من ذلك يكون فيه صعوبة في الاخراج ما يضطر المريضة بالضغط عشان تساعد نفسها

اسبابه عديدة اهمها الولادات المتكررة الامساك و الكحة المزمنة