اقفل الباب عليها بالمفتاح ولا اخليه مفتوح

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم كيفكم بنات 
قريبتي سافرت وخلت شغالتها عندي انا ماعندي شغالة شغالتها لها عندها سنة وشوية وهي مأمنتها ع بيتها والشغالة كويسة وانا علاقتي فيها حلوة وتحبني وفرحت وقت قالتلها بخليكي عند فلانه مو عارفه اففل الباب عليها بالمفتاح ولا اخلي الوضع طبيعي اقفل بدون مفتاح اخليها تنام بالصالة وتولع المكيف حار ولا دفاية اشتغل معها اساعدها ولا اتركها تشتغل خصوصا اني ماعندي شغل واجد وانا حامل وبيتي شقه حتى حوش مافيه انا ما اعرف اتعامل مع الشغالات اللي عندها خبرة تعلمني 
رجاء خاص اللي بتدخل تجرح وتتفلسف لا تدخل صرنا نحسب مية حساب قبل ننزل موضوع
18
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملكة على المملكة
ملكة على المملكة
الله يقومك بالسلامة اتصرفي مثل ما يملى عليك ضميرك كيف ما ترتاحي موفقه
الـدلوعه
الـدلوعه
خلي الوضع عاااادي جدا 
وخليها تنام بالصاله دام شقتك صغيره
وسولفي معها وﻵتشتغلي يادوب تتحملي تعب الحمل لووبيتك كبير كان قلت ساعديها 

الله يسهل عليك وﻻدتك
متجر شمس
متجر شمس
خلي الوضع عاااادي جدا  وخليها تنام بالصاله دام شقتك صغيره وسولفي معها وﻵتشتغلي يادوب تتحملي تعب الحمل لووبيتك كبير كان قلت ساعديها  الله يسهل عليك وﻻدتك
خلي الوضع عاااادي جدا  وخليها تنام بالصاله دام شقتك صغيره وسولفي معها وﻵتشتغلي يادوب تتحملي تعب...
صعبة تقفلين عليها لو جا مشكله بالبيت كيف تتصرف الله يستر
شموع لا تنطفئ
شموع لا تنطفئ
اذا قامت تشتغل الخير واهله واذا ما قاامت لا تامريها لانه مايجووز شرعاً .. وموضوع الباب الافضل تقفلي الباب والتكييف اساليها ايش تبي مكيف او دفايه عامليها بما يرضي الله والله يرضا عليك .
صاعقة بيوتي
صاعقة بيوتي
شلون مافهمت تسكرين باب الشقة عليها قصدج لماتطلعين؟ لاطبعا مايصير لو صار شي بالبيت حريق ولااي شي ثاني لاسمح الله شلون بتطلع بتصير رقبتها بذمتج
اما اذا قصدج باب غرف النوم اي طبعا سكريهم بالمفتاح وخليها تقعد بالصالة وعندها المطبخ لابغت شي
بالنسبة للشغل يعتمد اذا البيت صغير ومافي وايد شغل خلها تسوي كل شي عادي وانتي ارتاحي بس ماانصحج تقعد مع اليهال لوعندج، انتي اهتمي باليهال وبريلج واهي تنظف وتكوي الملابس وتطبخ