أحد يفسر لي حالتي الغريبه ؟

نزهة المتفائلين

السلام عليكم

بنات بين فتره وفتره تجيني هاذي الحاله . لما انام واصحى من كابوس او جاثوم او حلم مزعج خاصه الجاثوم وافتح عيني القى السقف والجدران كله نقط سوداء او مثل شكل الصراصير الكبيرة لدرجة اقعد ثواني واعيه ومازالت موجودة لدرجة اليوم قمت وكشفت عليها بالجوال لكن مو فيه لكن بعيوني اشوفها وبعد مرور الثواني او الدقيقه تروح !!!!!!

.....

واذا تقدرون فسرو لي حاله زوجي كل ليله يقوم من نومه ويمشي وبعدين يرجع يكمل نومة
واحيان يقوم ويجلس وثواني يرجع وكثييير يتكلم كل ليله يتكلم حول 5 مرات واحيان ياشر على ركن الغرفه وهو طبعا نايم واحيان يقوم يطالع فيني وهو بعز النوم ويطول وهو مركز فيني ويرجع يكمل نومه واحيان كانه يكلمني ويبتسم واذا سالته الصبح مايدري عن نفسه ؟ حاله طبيعيه ولا
خاصه الكلام لاني بديت اخاف منه المشكله كلامه مو مفهوم بس مره فهمت يقول "" قدامنا "" مدري يتخيل يكلم صديقه ولا بسم الله الغرفه فيها شي ؟!

.. للعلم انا وزوجي متزوجين 4 سنوات وماعندنا اطفال . الله يحفظه ويخليه لي يارب ويبعد عنا شر الحاقدين وعيون الحاسدين .
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نوراك
نوراك
عوافي اختي
انصحكم بالرقيه انتي وزوجك..
نوور الهدى ...
نوور الهدى ...
اختي حالتكم تحتاج رقيه ورش البيت بمويه مرقي فيها وتشغيل سورة البقره
i miss you 2012
i miss you 2012
يعطيكم الف عافيه اللي مرو من هنا
يسعدكم ربي
ترف ايطاليا
ترف ايطاليا
بنات استخدموا برامج الراقي الشرعي مشهور الزهراني وتابعوا حالاتكم معه بتويتر ممتاز جد وراقي ثقة ويرقي لوجة الله ويوزع ماء وزيت لوجة الله @mshhor_alzhrani

وثامرالشمري ممتاز ولة حساب بتويتر وعندة زيوت وماء لوجة الله

والراقي فهد المذهل ممتاز جدااا ايضا وعنندة زيوت للمس والحسد والسحر مفعولها قوي جدااا ممتازة
هنوف A
هنوف A
بسم الله والله خفت