amirah_amal

amirah_amal @amirah_amal

عضوة جديدة

أسماء مخلطات أوعطور أودهن عود أصلي وخاصة

المنزل والديكور

السلام عليكم ...

ابي أسماء مخلطات وعطور وابي دهن عود أصلي وعطور خاصة للعروس ... كل السوق للأسف الشديد (غش وتقليد) !!
أرجوكم المساعدة .... :angry:

لقد أصبحت محلات المخلطات والعطورات في الخليج للأسف ننشابه في كل شيء ليس فقط في الرائحة بل حتى في الجودة ... ما فيه جوده أبد !!!
طلبي البسيط وإن شاء الله ألقى اجابة من عندكم ...
الرجاء الي عندها أو عنده خبرة ... الرجاء تزويدي بأسماء هذه المحلات وعنوانها والمدينة واسماء العطور والمخلطات التي عندهم ...
ولا تنسوا الدعاء لي بالتوفيق في زواجي القريب ... :27:

:26:
16
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنوتة من الرياض
أختي ... أنا بصراحة تزوجت في الحج وكان عندي نفس شعورك الخوف لأني مثل أي عروس حريصة على أن أكون مميزة فعلا ... وبدأت بالبحث ودلتني صديقة لي لها خبرة قوية في المخلطات والعطورات الشرقية وتفهم وتميز وفعلا ذهبت إلى هذا المعرض وبصراحة خفت عند دخولي المعرض لأول مرة لأنه شكله غالي ، لم ادخل معرض في حياتي مثل هذا لا من حيث ديكور المعرض ولا حتى الاستقبال موظفيهم والأهم من هذا وذاك مخلطات
إلا الآن وكل ما أروح إلى مناسبة أو زيارة قسم بالله الكل الي يسأل عن مخلطاتي وعن العود ودهن العود وقد دليت عليهم ناس كثير ، وكل فترة تتصل بي أحد صديقاتي وتتشكر كأنني معطيه لهم المخلطات بالمجان
المميز عندهم مخلط عريب ، مخلط 104 مخلط أحمر مخلط الأميرة حيته العجيب لا تجد تشابهه وفيه خبرة حقيقة في مخلطاتهم وتعطيك ثقة بنفسك عندهم دهن عود اسمه دهن عود كمبودي خاص يبقي فترة طوووويلة جدا حتى أن أمي تقول لي دهن ما شميت من زمان مثله
:27:
ملح_الدنيا
ملح_الدنيا
بنوتة

عليج بالعافيه بس ما قلتيلنا شسم هالمحل؟
today
today
انا احب البخور جدااااااااااااااا
ilorenze
ilorenze
يا ريت يكتبون لنا اسما بخور يكون سعره مقبول و احنا ناطرين
و اسماء دهن هود