يا بنات حطيت صورة الاعشاب الهندية من الهدى و النور لفرد و تنعيم الشعر بالموضوع

سوق عالم حواء التجاري

يالا صورت لكم الاعشاب الهندية من الهدى و النور و هذه هى العبوة الكبيرة بتكفى الشعر لحد نصف الظهر و زيادة و العبوة هذه من اللون البنى وواضح اللون بالصورة طبعا اما اللون الاسود فبيكون اسود طبعا

و معها ورقة مرفقة بها تعليمات الاستخدام بالتفصيل
29
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الهدى والنور
الهدى والنور
و للتاجرات و صاحبات الصالونات و المشاغل كل من تشترى عدد 20 حبة خصم كبير باذن الله فتفضلى و احصلى على افضل اعشاب لفرد و تنعيم الشعر فى مدة 24 ساعة فقط و تمتلكين نعومة الحرير
قيثارة الحياه
كم الخصم بيكون
شذى الصباح
شذى الصباح
إيش لون الأعشاب يوم توصلني .. هل هو أسود ؟؟؟ وهل تبقع على الملابس باللون الأسود يوم أحطها ؟؟؟
مشغووووله
مشغووووله
كيف يعني 24 ساعه هل يرجع الشعر على حاله بعد كذا والا يستمر وكم سعره وكيف استخدامه؟؟
ضوء القمر16
ضوء القمر16
السلام عليكم

هلا اختي مشغووووولة اشحالج ان شا الله طيبة

اختي 24 ساعة يعني مدة الاستخدام يعني تحطين الاعشاب هاي بشعرج مدة 24 ساعة وبعدين تغسلين شعرج وبعدها تحطين زيت اما 6 ساعات 12 ساعة انا يوم سويتها اول قعدت بالزيت 12 ساعة بس انا اساسا شعري ناعم فا ما شفت منها أي تأثير في سالفة النعومة لكن ما شا الله على اللون اللي لقيته منها لون اسود فحم روووووووووعة والا اللمعان ما شا الله كان صدق واااااااااااااااايد حلو في بنات عمي يوم سونه ما شا الله طلعت شعورهن ناعمة لانهم اصلا خشنة شعورهم عموما انا بس كنت احب اوضح لج سؤالج وانا على فكرة ما اشتريت من الهدي والنور لكن اعتقد انها نفس الاعشاب اللي استخدمتها انا قبل 11 سنة بس شكلها اول ما طلعت انا استخدمتها

المهم ان شا الله تستفيدون منها

والله يوفقكم جميع دنيا واخره ان شا الله دوووووووم

اختكم في الله

ام ناصر