خافوا الله يا بنات يجيكم يوم يتسوى فيكم كذا

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بصراحه اكتب هالموضوع واستغرب من عقليات ونفسيات مثل كذا الى متى هالتفكير الى متى يظل الواحد عند هالتفكيررررررررررررررررررررر

انا ما اسامح ولا احلل اي وحده تسوي نفسها زبونه وتسال وكل شي وتوافق على الاسعار وتاخذ الاسم ورقم الحساب والتلفون
وساعات بس الاسم ورقم الحساب بقصد الايداع

وبمجرد ما تعرف الاسم فقاعات صابون وانتهت ؟!! وش هالسوالف

مدري اختى اذا كنتي تقرين موضوعي ما تخافين يجيك يوم وياخذون رقمك الناس ويطنشونك والا ياذونك والا يرسلون احد مززعج لك

والله يحلل اي وحده كانت تبي تطلب وصار لها ظروووووووف

بس الي كانت بس تبي تعرف الاسم والا الرقم الله لايحللها يااااااااااااااااااااارب ولا يسامحها واذا كان رجال بعد الله لايسامحه وجعل ان شاء الله يشوفها في نفسه

والي تسبب لي ازعاج تالي الليل

بنات احنا نعطي ارقامنا لكم نثق فيكم تكفووووون خليكم عند هالثقه الي عطيناكم اياها

الساعه 3 الفجر ازعاج والساعه 5 ازعاج طيب وبعدين ؟

وانا مشكلتي مالي خلق اشيل مليون تلفون علشان بس اتلقى ازعاجات

وفيه مجموعه بناااااااااااات والله ماشاء الله عليهم يطلبون طلب كامل ويحطون الاسم والرقم بدون ما اقول لهم ويطلبون الاسم ورقم الحساب والتلفون ما يمر اليوم الا خلاص تمت كل الامور ماشاء الله عليهم

وناس مو لازم يطلبون بس ذوووووق واخلاق ولا يسببون ازعاج واذا كلموا الساعه 10 قالت اسفه عسى ما ازعجتك بهالوقت لانه متاخر

وناس ترسل مسجاك تالي الليل علشان تطلب والا تسال طيب انتظري الصبح الظهر مهب طاير الطلب وياليت بعد كذا تطلب

وقلت في موضوع سابق الي تبي بس تعرف الاسم مستعده اعطيها اياه بس مو تتعبني رسايل وتسوي نفسها بتشتري الى ان تاصل الاسم الوجه من الوجه ابيض :30:

اسفه على الاطاله
42
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الغلـــــا
الغلـــــا
شووشوووو يا قلبي مليون مره تكلمنا في هالموضوع وللاسف ما باليد حيله ...........

انا مره وحده الحمدلله بس صارت معايه وعلى طول زوجي تفاهم معاهم وخلاص .......

خلاص لا تعطين الرقم مادام التحويل بالحساب شو يبون الرقم ؟؟اي تفاصيل يخلونه

على الرسايل الخاصه ..........وانتي لو ياج رقم غريب لا تردين عليه طرشي مسج

شوفي شو يبغون ؟وبعد الساعه 10 حطي الموبايل عالكاتم وريحي راسج...........

انا والله اقوم الصبح القى مليون مسج وميس كول بس عالكاتم يعني ما في ازعاج

عاادي وخليج كووول واللي يدور شرف الناس الله بيبليه في شرفه .................
لومى1234
لومى1234
امممممممممم طيب ان ناويه ان شاء الله ادخل التجاره بس لسه طلبيتي ماوصلت ومحتاره مدري اعطي رقمي للبنات والا
ام حــصه
ام حــصه
ياعمري عليكم

عساكم على القوة

شوشو لاتضيقين صدرك ياقلبي غيري رقمك ولا عاد تعطينه احد
شقراوية شقراوية
بنااااااااااااااااااااااااات كلش كوووووووووووووووووووووووووووووم الي ياخذون الاسم كوووووووم ثاني طيب وشو عرفتي من انا وبعدين فضول هو ؟؟؟؟؟؟

وازعاج تاي الليل من بنات ما امون عليهم الي اموووووون والله يستحون يكلموووووووون

لومي لا تعطين احد الا لما تعطيك اسمها ثلاثي والرقم حقها ممكن كذا يعني باليد كسرررره
خلي تفاهمك بالخاص

بحور المسك<<< الله يقطع بليسك والله ضحكتيني وانا مالي خلق اضحك اجل يسال عن بودره ههههههه

باربي زين تسوين انا طول عمري هزاز بس مافي امل يهجد حسبي الله ونعم والوكيل

ورسايل خاصه على الفاضي
شقراوية شقراوية
الغلــــــــــــا صادقه مدري ناس فاضيه ماعندها شغل ولا مشغله

ام حصه حياتس الله يابعدي المسكله مالي خلق امسك مليون تلفوووووووون وربي تعب احس اذني تعور من كثر الاسئله ولاشي عقبها الا الي من رحم