ملاك12

ملاك12 @mlak12

عضوة فعالة

يله كل تاجره تبيع اي شي يتعلق بالصوالين تدخل بسرعه

سوق عالم حواء التجاري

خواتي انشالله بعد فتره قريبه بفتح صالوني وحابه اني اجهزه من خلالكن خواتي تاجرات حواء انتن احق من الغريب...عشان جذي كل وحده تبيع اي شي يختص بتجهيز الصالون تدخل وتكتب شو تبيع وشو سعرها وياليت بس من الامارات عشان اشحن مايكلفني وياليت تراعن اختكن شوي فالسعر عاد....مثلا الاخت اللي تبي التشقير تقوللي سعر الجمله والمكياج واي شي اي شي حتى الكراسي والطاولات مالت الصوالين واللي تعرف مكان رخيص ياليت تقوللي واللي تعرف مكان للاثاث المستعمل ويبيع اثاث صالون تقوللي عشان اوفر شوي عالاقل وابدا بدايه بسيطه....ادعولي الله يوفقني فمشروعي وانشالله انه كله بيكون بما يرظي ربي .....خواتي نسيت اسالكن الرخصه تقريبا كم تكلف للي تعرف....يله ياتاجراتنا فالانتظار
37
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

bkeetah
bkeetah
الله يوفقج الغاليه

لو تبغين الديرماكول متوفر عند الاخت حراير وكل منتجات ديرماكول الباقيه من مسكره وبودرة مضغوطه وكل شي لانها تطلب من المصنع مباشرة
ملاك12
ملاك12
مشكوره الغاليه بخيته وانشالله بشوفها وبشوف اسعارها...تسلمين الغاليه على المرور
أم شهد قطر
أم شهد قطر
هلا الغاليه

تقدرين تشوفين في توقيعي

مكياج بن ناي

وعجينة الحاجب

والله يوفقج
رومانسية 2005
رومانسية 2005
الغالية انا من الامارات واقدر اوفرلج منتجات انجل الفرنسية للعناية بالشعر والله كلمة رووووعة عليها قليلة
انا سبق وكنت كاتبة موضوع عن حمام كريم انجل وهذا رابط موضوعي وبتحصلي بعد صورة عن باقي المنتجات
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=526032
وايضا في منتجات اخرى مثل شامبو وبلسم ومعطر وملمع الشعر وزيت كرستال للشعر ........... واشياء ثانية كثييير للعناية بالشعر وريحتهم بعد تجنننننننننن:)
اذا حابة ممكن اطرشلج حبة من كل نوع واذا عجبك ممكن اعطيكي اياهم بسعر راااااائع جداااااا
وايضا انا اقدر اوفرلك اساس الديرماكول الاصلي وبسعر الجملة ايضا وكحل راااااااائع ومكياج سينمائي ........
انا طرشتلك رسالة بالتفاصيل بس صندوق الرسايل مالج ممتلىء:42:
وانتي من اي امارة الغالية اذا انتي من العين ممكن اتقابل وياكي واذا انتي من ابوظبي ممكن اخلي المندوب يوصلك الاغراض
والله يباركلك في مشروعك باذن الله ويوسع لج رزقج :26:
الهدى والنور
الهدى والنور
هلا انا من مصر اذا حابة تاخدى فكرة بارسلك على الخاص او هنا
و منها جهاز البخار للوجه
و مكياج باسعار رخيصة و الشحن تكلفته مش عالية لانه الغلوسات و المكياج وزنهم خفيف
عندى غلوسات ماركات مختلفة السعر 7 درهم سعر جملة اقل طلب 50 حبة و شادو و ايلاينر باسعار حلوة