why not

why not @why_not

محررة برونزية

فزعتكم يالربع(شعري طاح من الرضاعه)

العناية بالشعر

حبيباتي الله يرضى عليكم
لي سته شهور من يوم ولدت :04: وقبل شهر بدأ شعري يتساقط بشكل موووووووووووو معقول حتى الفروه بدت تظهر:( !!!!
تكفووووووون اللي تعرف دوا او خلطه مجربتها بنفسها توقف التساقط تعطيني اياها
الله يسعد اللي ترد علي:)
10
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

why not
why not
:icon36:
خساره محد رد علي
زعلتوني
ريف قلبي
ريف قلبي
لازم تستمرين تاخذين فيتامينات الحمل... انا ربيت من 3 شهور ولين احين اخذهم. شعري يتساقط بس بشكل طبيعي الحمدلله يعني مش وايد..
ابي ارنب
ابي ارنب
لازم تستمرين تاخذين فيتامينات الحمل... انا ربيت من 3 شهور ولين احين اخذهم. شعري يتساقط بس بشكل طبيعي الحمدلله يعني مش وايد..
لازم تستمرين تاخذين فيتامينات الحمل... انا ربيت من 3 شهور ولين احين اخذهم. شعري يتساقط بس بشكل...
السلام عليكم

انا استخدم حبوب فيتامين يبيعونها بالصيدليات واسمها hair vit
ممتازه ماشالله للشعر وماتخلي يحت كلش

بالنسبه لي شعري يحت تقريبا 15 شعره مو اكثر

وعلى فكره انا من الكويت
يمكن يساعدج هالشي في الحصول على الحبوب

وبالنسبه للخلطات حبيبتي لحالاتج ماكو احسن من الثوم صدقيني متاز لحت الشعر

انا احطه على حواجبي وبعد يومين يطلع شعر الحاجب
يمكن اذا استخدمتيه لشعرج ماراح تبين النتيجه بس مو معناته انه ماكو فايده
ماراح تلاحظين الا والشعر طايل وينمسك بايدج بعد شهر
WeeLaaH
WeeLaaH
السلام عليكم انا استخدم حبوب فيتامين يبيعونها بالصيدليات واسمها hair vit ممتازه ماشالله للشعر وماتخلي يحت كلش بالنسبه لي شعري يحت تقريبا 15 شعره مو اكثر وعلى فكره انا من الكويت يمكن يساعدج هالشي في الحصول على الحبوب وبالنسبه للخلطات حبيبتي لحالاتج ماكو احسن من الثوم صدقيني متاز لحت الشعر انا احطه على حواجبي وبعد يومين يطلع شعر الحاجب يمكن اذا استخدمتيه لشعرج ماراح تبين النتيجه بس مو معناته انه ماكو فايده ماراح تلاحظين الا والشعر طايل وينمسك بايدج بعد شهر
السلام عليكم انا استخدم حبوب فيتامين يبيعونها بالصيدليات واسمها hair vit ممتازه ماشالله للشعر...

هلا الشيخه ..

حبيبتي انا مربيه من 9 شهور ومن كمل ولدي الله يخليلي اياه 4 شهور بدا تساقط الشعر لدرجة انه في فتره بسيطه بانت فروة راسي من جدام .. قمت ادهن واحني واخذت فيتامينات .. والحين لو تشوفين شعري من جدام تضحكين .. توه بادي ينبت ..

بس احسن شي الفيتامينات ..
why not
why not
هلا الشيخه .. حبيبتي انا مربيه من 9 شهور ومن كمل ولدي الله يخليلي اياه 4 شهور بدا تساقط الشعر لدرجة انه في فتره بسيطه بانت فروة راسي من جدام .. قمت ادهن واحني واخذت فيتامينات .. والحين لو تشوفين شعري من جدام تضحكين .. توه بادي ينبت .. بس احسن شي الفيتامينات ..
هلا الشيخه .. حبيبتي انا مربيه من 9 شهور ومن كمل ولدي الله يخليلي اياه 4 شهور بدا تساقط الشعر...
الله يوفقكم حبيباتي
ريف قلبي والله معاك حق انا تركت كل الفيتامينات بمجرد ولدت يمكن من كذا بدا يحت وايد
ابي ارنب
مشكووووووووره حبيبتي ومن اليوم ان شا الله اروح ادور عليها بجده كلها انا من السعوديه حبيبتي
WeeLaaH
هلا بزينة الشيخات كل ابوهم مشكوووووووره على الرد
الله يجزاكم الجنه يابنات انكم عبرتوني والله استفدت منكم كثير